مشاهدة مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 03-09-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-el-masry-club
يتأهب ذئاب الجبل لخوض قمة أمام أبناء بورسعيد مشاهدة مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب برج العرب في واحدة من اللقاءات القوية بالمحطة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني المصري البورسعيدي بشكل كبير سواء على مستوى النتائج أو مستوى الطموح الذي يبدو غيابه عن اللاعبين في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا وإصابة العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

كانت آخر هذه الأزمة هي إصابة كل من بهاء مجدي الظهير الأيسر للمصري ، ومحمد شحاته وأحمد عبد الفتاح حارسي المرمى بفيروس كورونا المستجد وابتعادهما عن مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، لتكون ضربة قوية للمدرب طارق العشري وسط اختيارات محدودة لقائمة الفريق.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 21 نقطة، وهو في موقف صعب للغاية خاصة أنه يواجه أحد الأندية التي تنافس على المربع الذهبي بقيادة عماد النحاس.

التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: حسام عياد

في خط الدفاع: إسلام عطية – عمرو موسى – فريد شوقي – إسلام أبو سليمة

في خط الوسط: مفتاح طقطق – حسن علي – عمر كمال – عبد الرحمن زين

في خط الهجوم: أوستن أموتو – محمود وادي

موعد مباراة المصري والمقاولون العرب اليوم


ويواجه نادي المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس وتذاع عبر قناة ON Time Sports HD 2.

ويأتي ذئاب الجبل في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، لكنه سيسابق الزمن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في ظل وجود منافسة على هذا المركز من جانب الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس (34 نقطة).

تشكيل المقاولون المتوقع أمام المصري البورسعيدي:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: حسن الشامي - فادي نجاح - محمد سمير – أحمد الشيمي - أمير عابد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق