مشاهدة مباراة التعاون والفيحاء بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

altaawon-vs-al-feiha
يستعد الجميع لطي صفحة جديدة من صفحات الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة التعاون والفيحاء بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الأسبوع الثلاثين والأخير لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

لن يصدق أحد ما وصل إليه التعاون في نهاية المطاف وهو يمني النفس بأن تمر مباراة الجولة الأخيرة بسلام وأن يضمن البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي عدم الوصول إلى مباراة فاصلة قد يحرم من خلالها من العودة للدوري السعودي للمحترفين.

التعاون يحتل المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة وهو ضمن 4 أندية لديها نفس الرصيد من النقاط وهم اتحاد جدة والفيحاء وضمك.

تشكيلة التعاون المتوقعة أمام الفيحاء:


في حراسة المرمى : كاسيو.

في خط الدفاع : ياسين برناوي، أحمد عسيري، ريكاردو ماتشادو، فهد الحمد.

في خط الوسط : نيلدوبيترولينا، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، عبدالمجيد السواط، هيلدون راموس.

في خط الهجوم : محمد السهلاوي.

ويعاني الفيحاء في الموسم الحالي سواء على مستوى تذبذب النتائج لكن الأمور تبدو في طريق صحيح في حال حقق الفوز اليوم على السكري في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين ولابد من فاز من أجل البقاء في الموسم المقبل، وعدم اللجوء لخوض مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الثالث بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

التشكيل المتوقع للفيحاء أمام التعاون:


في حراسة المرمى: مسلم أل فريج

في خط الدفاع: بندر ناصر – جيجي – سامي الخيبري – محمد البقعاوي

في خط الوسط: انجيلو نيتو – عبدالرحمن البركة – أرسينيو مارتينيز – صامويل أوسو

في خط الهجوم: كارلوس فيلانويفا – فانيفا أندرياتسيما

مباراة الدور الأول بين التعاون والفيحاء كانت من أمتع المباريات وقتها حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في لقاء شهد طرد سيدريك أميسي نجم السكري بعد حصول على بطاقة حمراء مباشرة.

موعد مباراة التعاون والفيحاء اليوم


يستعد نادي التعاون لاستقبال نظيره الفيحاء في ختام مباريات الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:35 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة عبر القناة الرياضية السعودية الخامسة بتعليق مشاري القرني.
اكتبلنا تعليق