مشاهدة مباراة النصر والإتفاق بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

alnasr-vs-alettifaq
سهرة كروية سعودية مميزة مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم الأربعاء في نهاية مسلسل طويل من أساطير الدوري السعودي للمحترفين الخالدة، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأمر فيصل بن فهد "الملز".

يا لها من نهاية لمباريات النصر والاتفاق في بطولة الدوري، بمواجهة خاصة وقوية وخارج التوقعات حيث يمني أصحاب الأرض مواصلة العروض القوية وتحقيق فوز ينهي به مشواره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، في حين يمني الضيوف النفس بصناعة الكثير من الإثارة وإنهاء الموسم بطريقة مثالية.

آخر مباراة جاءت للنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام اتحاد جدة شهدت محاولة من العالمي للتغلب على العميد في ليلة كروية دسمة على ملعب الجوهرة المشعة، حيث تقدم الفريق بهدف مبكر عن طريق الهداف عبد الرازق حمد الله في الدقيقة الرابعة لكن التعديل جاء سريعا بواسطة الإيفواري ويلفريد بوني من ركلة جزاء في الدقيقة 11.

موقف النصر في الدوري السعودي


البداية الجيدة للنصر في دوري الأمير محمد بن سلمان لم تستمر طيلة الموسم ولم يتمكن العالمي من الحفاظ على تقدمه وسيطرته في فترات مهمة من الموسم، ليترك الفرصة لغريمه الهلال الذي اغتنم الفرصة جيدا لينجح في خطف اللقب والتتويج به.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 61 نقطة خلف الهلال البطل والمتصدر بفارق 8 نقاط كاملة، حيث سجل العالمي هذا الموسم 18 انتصارا ومني بأربع هزائم، وتعادل في 7 مواجهات، سجل لاعبوه 57 هدفا، وتلقت شباكه 25 هدفا.

موقف الاتفاق في الدوري السعودي


لن يتمكن الاتفاق بأي حال من الأحوال من مقارعة أصحاب المراكز المتقدمة والذين يتنافسون في الجولة الأخيرة على حسم المركزين الثالث والرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وصل للنقطة 42 في المركز الثامن لكن بإمكانه إنهاء البطولة في المركز السادس.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم


ينتقل نادي الإتفاق إلى ملعب الملز من أجل خوض اختبار قوي أمام النصر لتكون نهاية مميزة لموسم طويل، وذلك في تمام الساعة 17:35 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:35 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة KSA Sports HD 2 بتعليق عبد الله الغامدي.
اكتبلنا تعليق