مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي

alittihad-vs-alnasr
قمة كروية كبيرة تأتي بين العميد والعالمي مشاهدة مباراة اتحاد جدة والنصر بث مباشر اليوم الجمعة في المحطة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتنتظر جماهير اتحاد جدة مباراة النصر بشكل كبير خاصة أنها تأتي في توقيت صعب للعميد الذي سيحاول إنهاء الجدل والإعلان الرسمي عن البقاء في الموسم المقبل بعد معاناة طيلة الموسم ومنافسة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويمكث الاتحاد في المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الحزم صاحب المركز قبل الأخير وهو ما يعني أن الفوز سيعلن رسميا عن البقاء ، لكن الخسارة ربما ستضع الجميع في ورطة داخل العميد، وتزيد الضغط أمام العدالة في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام النصر في قمة الجولة 29:


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - برونو أوجيني - عمار الدحيم - منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي - عبدالله المالكي - خالد السميري

خط الهجوم: أنيس البدري - عبدالرحمن العبود – رومارينهو

ويلعب النصر بأريحية كبيرة بعد أن ضمن المركز الثاني بدوري الأمير محمد بن سلمان، عقب تتويج الهلال باللقب قبل النهاية بـ 3 جولات، في ظل منافسة شرسة طيلة أحداث الموسم استمرت لأكثر من 26 أسبوع، انتهى أخيرا بتتويج الزعيم بالبطولة .

ويمتلك نادي النصر في جعبته 60 نقطة في الوصافة حيث سجل 18 فوزا هذا الموسم وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في أربعة وسيحاول بكل قوة أن يستعد لقادم المواعيد حيث سيكون التحدي أكبر في الموسم المقبل، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم الجمعة.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام اتحاد جدة:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – عمر هوساوي – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – يحيي الشهري

في خط الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمدالله – جوليانو

ويسعى المغربي عبد الرازق حمد الله نجم النصر لمواصلة التألق والتأكيد على أحقيته بلقب هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان حيث يتربع على عرش الصدارة برصيد 27 هدفا متفوقا على أقرب منافسيه الفرنسي بافتيمبي جوميز بفارق 3 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر


يضع النصر والاتحاد اللمسات الأخيرة من أجل القمة المرتقبة على ملعب الجوهرة المشعة، والتي يمكنكم متابعتها من خلال شاشة قناة KSA Sports HD 1 بتعليق فهد العتيبي حيث ستكون هي المباراة الأساسية لمباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم


وتبدأ قمة ملعب الجوهرة المشعة بين النصر والاتحاد في تمام الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:35 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 19:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:35 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 19:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:35 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:35 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:35 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 18:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:35 مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق