مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم 14-09-2020 دوري أبطال آسيا

alhilal-vs-pakhtakor
تتأهب جماهير الزعيم لخوض مباراة آسيوية جديدة بعد طول غياب مشاهدة مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكستاني بث مباشر اليوم الإثنين في الضربة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا والتي تأتيكم على ملعب الجنوب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الهلال الذي يعتلي صدارة البطولات التي يشارك بها في السنوات الأخيرة لم يكن هذا بمحض الصدفة فقد جاءت كل هذه الأمور بعد تخطيط مميز من مجلس الإدارة والتعاقد مع صفقة مهمة ومؤثرة سواء في خط الوسط أو الهجوم ومن قبل ذلك الدفاع ومع وجود حارس يثبت دوما أنه عرين الأسد، عبد الله المعيوف.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام باختاكور:


في حراسة المرمى : عبد الله المعيوف

في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – أمير الكردي

في خط الوسط : محمد كنو – ناصر الدوسري – سالم الدوسري.

في خط الهجوم : أندريه كاريلو- سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز

أول أزمة واجهت الهلال عندما قدم إلى دولة قطر ، هي نتيجة المسحة الطبية بالنسبة لفيروس كورونا والتي أثبتت إصابة 6 لاعبين من الزعيم بجانب إداري الفريق أو عضو الجهاز الإداري بالنادي الأزرق، وتم عزل المصابين في فندق خاص بالعاصمة الدوحة، وبالتالي فإن الروماني رزفان لوشيسكو مدرب الهلال سيعتمد على بدائل أخرى لتعويض غياب 5 لاعبين من بينهم سلمان الفرج ونواف العابد.

موعد مباراة الهلال ضد باختاكور اليوم في دوري الأبطال:


وتقام مباراة الهلال ضد باختاكور في ظروف استثنائية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة العااشرة مساء بتوقيت مسقط.

الهلال يتوج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان


قبل أيام توج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين وهذه المرة من أنياب النصر العنيد الذي لم يتمكن من مواصلة الضغط على الزعيم ليتوج الأخير بالبطولة قبل النهاية بثلاث جولات، في موسم مميز شهد العديد من الأمور الجيدة لجماهير الهلال السعودي حيث جاء هذا التتويج بعد شهور من التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، والمشاركة الجيدة نوعا ما في كأس العالم للأندية.

النادي السعودي أعلن في بيان رسمي منذ ساعات عن جاهزية علي آل البليهي بعد أن شارك في التدريبات أمس بعد الانتهاء من البرنامج الذي تم وضع له في الفترة الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها النجم الكبير.

آخر مباراة خاضها الهلال كانت في الدوري السعودي للمحترفين بالجولة الأخيرة من البطولة أمام الشباب وفاز الزعيم بهدفين مقابل هدف ليختتم مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان بشكل مثالي ويبدأ التفكير في الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا، بالتأهل للدور القادم، والوصول للنقطة التاسعة.

ولعب الهلال أمام شاهر خودرو الإيراني في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات حيث تغلب عليه بنتيجة 2-0، وفي المباراة الثانية تمكن الزعيم من العودة من الإمارات بفوز مثير على شباب الأهلي دبي بهدفين لهدف، مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم.

أما باختاكور فتمكن من خطف نقاط الفوز أمام شباب الأهلي دبي بهدفين لهدف، ثم سحق نظيره شاهر خودرو الإيراني بثلاية نظيفة، واليوم سيكون الصراع على من يعتلي صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.
اكتبلنا تعليق