مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-alshabab
ختام مميز لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وقدم الهلال أرقاما مميزة هذا الموسم، محققا العديد من الأشياء الجيدة لجماهيره، منهيا الموسم وهو بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين عن جدارة واستحقاق متفوقا على النصر صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب


وتشاهدون قمة الهلال ضد الشباب اليوم في الجولة الختامية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة KSA Sports HD 1 بتعليق فهد العتيبي، مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من كبار المحللين في المملكة العربية السعودية من النجوم السابقين والذين أثروا الحياة الرياضية في المملكة.

وانتهت قمة الدور الأول بين الهلال والشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو الأمر الذي يجعلنا نشاهد واحدة من المباريات المفتوحة حيث حقق الزعيم لقب الدوري السعودي للمحترفين، في حين يرغب الشباب في تحقيق الفوز اليوم وانتظار باقي النتائج أملا في إنهاء الموسم بالمركز الرابع.

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين


وتلتقون مع مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة 18:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:35 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:35 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 19:35 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:35 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت العراق.

ويعتلي الهلال البطل صدارة الترتيب العام لدوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النصر الثاني، وسجل 21 انتصارا وخسر في مواجهتين فقط وتعادل في 6 مناسبات.

على الجانب الآخر، فإن الشباب يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن الرائد صاحب المركز الرابع، حيث يسعى الفريق الشبابي للتمسك بالأمل حتى النفس الأخير من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
اكتبلنا تعليق