مشاهدة مباراة الحزم والوحدة بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

alhazm-vs-alwehda-saudi
يخوض نادي الوحدة مباراة ختامية للموسم مشاهدة مباراة الوحدة والحزم بث مباشر اليوم في الأسبوع الثلاثين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جرينتش على ملعب نادي الحزم.

من بين المباريات الهامة للضيوف نادي الوحدة والذين سيدفعون بكل ترسانتهم الحربية من أجل العودة بنتيجة الفوز التي ربما تضعهم في مكانة مميزة وإنهاء المسابقة السعودية في المركز الثالث أو الرابع وفقا لسير نتائج الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل نادي الوحدة المرتبة الخامسة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان وهو على بعد نقطة واحدة فقط من الأهلي الثالث، ويبحث عن فوز سيكون مهما للغاية خاصة أن اللقاء أمام الحزم وهو ثاني الأندية التي هبطت رسميا إلى دوري الأمير للدرجة الأولى.

موعد مباراة الحزم والوحدة اليوم


لا تبتعدوا كثيرا عن مباراة اليوم بين الحزم والوحدة، والتي تنطلق مع حلول الساعة 20:35 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:36 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:35 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:36 مساء بتوقيت طرابلس.

من الأمور المثيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين المنافسة حتى الرمق الأخير على خطف المركزين الثالث والرابع بالمسابقة والتي تنحصر بين الأهلي والرائد والوحدة والفيصلي، والجميع له فرصة التواجد في المربع الذهبي لذا فإن هذه الجولة ينتظرها الملايين من عشاق دوري الأمير محمد بن سلمان.

ولم يتمكن الحزم من مقارعة أندية الدوري السعودي والاستمرار في البطولة فهبط رسميا إلى الدرجة الأدنى رفقة العدالة وإن كان الفارق بينهما 6 نقاط حيث يحتل صاحب الأرض والضيافة المرتبة قبل الأخيرة برصيد 27 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم ضد الوحدة في الدوري السعودي


وتشاهدون مباراة الحزم VS الوحدة في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي عبر قناة KSA Sports HD 7 بتعليق خالد المديفر، وذلك في تمام الساعة 19:36 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:35 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق