مشاهدة مباراة الإتفاق وضمك بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي

alettifaq-vs-damac
سيحاول نادي ضمك استغلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة مباراة الاتفاق وضمك في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويبحث نادي ضمك عن ورقة البقاء في البطولة السعودية بالموسم القادم، حيث تبدو الأمور في غاية الصعوبة مع منافسة كبيرة على النجاة من الهبوط ، حيث يحتل الضيوف اليوم المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة على بعد نقطتين فقط من الحزم صاحب المركز قبل الأخير.

ويأمل ضمك في أن يبقى على هذا المركز، فاحتلاله المركز الخامس عشر يعني الهبوط رسميا رفقة العدالة، أما المركز الرابع عشر فيلعب مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي.

توقيت مباراة الاتفاق وضمك اليوم


ويحط نادي ضمك الرحال في ملعب الأمير محمد بن فهد حيث مباراة الاتفاق بالجولة قبل الأخيرة وذلك في تمام الساعة 19:36 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:36 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:36 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 19:36 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 20:35 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بيروت.

ورغم أن بلوغ المربع الذهبي أمر ليس صعبا خاصة أن الفارق مع صاحب المركز الثالث 5 نقاط فقط، لكن مع تبقي مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، وصعوبة مواجهتي اليوم والجولة الأخيرة أمام النصر فتبدو الأمور معقدة.

ويأتي الاتفاق السعودي في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 42 نقطة، حيث تمكن من تحقيق 13 انتصارا هذا الموسم و3 تعادلات فقط، في حين تلقى الهزيمة في 12 مواجهة.

التشكيل المتوقع للاتفاق أمام ضمك اليوم:


في حراسة المرمى :رايس مبولحي.

في خط الدفاع : سعد خيري، فيليب كيش، سيدرك يامبيري، أسامة حدادى.

في خط الوسط : على هزازى، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، روجيريرو كوتينيو.

في خط الهجوم : فواز الطريس.
اكتبلنا تعليق