مشاهدة مباراة الاهلي والرائد بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

alahli-sudia-vs-alraed
يختتم الراقي مشواره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

الأهلي مهدد بفقدان المركز الثالث والمربع الذهبي


قد تكون مباراة اليوم للأهلي هي الأهم في الموسم الحالي ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، فيمكن أن يتلاشى كل ما قدمه الفريق في البطولة في حال تعرض الراقي للخسارة اليوم .

ويحتل الأهلي المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة السعودية برصيد 47 نقطة، وهو على بعد نقطة واحدة من فريقي الرائد والوحدة لكن الراقي يتفوق بفارق الأهداف، في حين يأتي من خلفهما الفيصلي صاحب المركز السادس (45 نقطة)، بث مباشر مباراة الأهلي والرائد بدون تقطيع.

وشاءت الأقدار أن يلتقي الفريقان في نهاية المطاف لتكون بمثابة نهائي، حيث يسعى صاحبي المركزين الثالث والرابع لتسجيل الانتصار والعبور إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

من يحقق الفوز اليوم سينهي الموسم في المركز الثالث بشكل رسمي وهو أمر يتمناه جمهور الفريقين، فالأهلي سجل هذا الموسم 14 انتصارا وخسر في 10 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات وهو من أقل الأندية التي انتهت مبارياتها بالتعادل، سجل لاعبوه 47 هدفا وهو ثالث أكثر الأندية إحرازا للأهداف.

من جانبه، فإن الرائد يعد الحصان الأسود للمسابقة حتى الآن في الموسم الحالي من دوري الأمير محمد بن سلمان، بجمعه 46 نقطة في 29 لقاء وتقديم مستويات رائعة، حيث حقق 13 انتصارا وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان


وتتابعون مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت اليمن، مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم الأربعاء.
اكتبلنا تعليق