مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 06-09-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-tala-al-jaish
يخوض الفارس الأبيض مباراته الـ 25 في الدوري مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري المحلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وبات هدف الزمالك الأساسي في الدوري حاليا هو تحقيق المركز الثاني الذي يضمن له المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، والظهور بمستوى مميز كالذي يظهر عليه في آخر الجولات أو بشكل عام هذا العام.

الزمالك سيواجه اليوم خصما عنيدا وهو طلائع الجيش، فمن يتذكر مباراة الدور الأول بين الفريقين يعلم أن اللقاء دائما ما يكون صعبا على الناديين، فقد تفوق الفريق العسكري على الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وهي من ضمن الهزائم الأربع التي تلقاها الأبيض طيلة الموسم الحالي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم منتشيا بالفوز على منافسه على المركز الثاني نادي بيراميدز بثنائية نظيفة في مباراة أضاع فيها الأخير جملة من الفرص وأهدر ركلة جزاء، لكن خبرة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حسمت الأمور لصالح الفارس الأبيض وأهدته 3 نقاط ثمينة.

وتألق مصطفى محمد في لقاء الجولة الماضية أمام بيراميدز حيث استغل هفوة دفاعية من المهدي سليمان ليسكن الكرة الأولى الشباك ويعلن عن تقدم الضيوف بهدف أول، قبل أن يقضي كابونجو كاسونجو على اللقاء بتسجيله هدف ثان في الثواني الأخيرة بعد انفراد تام بالحارس ليضعها في الشباك الخالية، بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدون تقطيع اليوم.

ماذا عن موقف الزمالك في الدوري؟


انفرد الزمالك بالمركز الثاني في الأسبوع الماضي بعد ثنائيته في شباك بيراميدز، حيث رفع رصيده للنقطة 48 في الوصافة خلف الأهلي المتزعم للبطولة برصيد 65 نقطة والأقرب للتتويج باللقب في ظل الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين، تاركا الفريق السماوي في المرتبة الثالثة برصيد 45 نقطة.

نجوم الزمالك سجلو في هذا الموسم ببطولة الدوري 14 انتصارا كان آخرهم على بيراميدز، وتعادل في ست لقاءات، آخرها كان أمام نادي مصر، وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات من بينها الهزيمة أمام المقاولون العرب منذ جولتين.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش:


حراسة المرمى: محمد أبو جيل

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: أحمد زيزو، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم


ستنطلق قمة الزمالك والطلائع في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق بلال علام.

ويأتي فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني وهو أحد نجوم الزمالك السابقين، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بتسجيله 5 انتصارات و8 هزائم والتعادل في 11 لقاء.

التشكيل المنتظر لطلائع الجيش أمام الزمالك:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: زولا، على الفيل، أحمد سامى، عاصم صلاح.

خط الوسط: محمد أشرف روقة، مهند لاشين، عمار حمدى.

الهجوم: أحمد سمير، كريم طارق، ناصر منسى.
اكتبلنا تعليق