مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-el-entag-el-harby
يقص الفارس الأبيض شريط الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي في مواجهة ستكون حاسمة في مشوار البطولة المحلية.

الأهلاوية قبل الزملكاوية سيشاهدون مباراة الزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي كونها حاسمة للمارد الأحمر نحو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، فخسارة الأبيض اليوم تعني تتويج الشياطين الحمر بالدوري الممتاز بشكل رسمي.

وتعادل الزمالك في الجولة الماضية أمام سموحة بثلاثة أهداف لمثلهم الأمر الذي زاد الفارق مع الأهلي إلى 19 نقطة، مع تبقي 8 مواجهات على نهاية المسابقة هذا الموسم، وهو الأمر الذي يجعل المارد الأحمر على بعد 3 نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري سواء اليوم في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي وانتظار هدية من الأخير، أو حسم البطولة غدا عندما يواجه نظيره الاتحاد السكندري في نفس الجولة.

موقف الزمالك في الدوري المصري قبل انطلاق لقاء الإنتاج


ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة خلف الأهلي الذي يعتلي المسابقة برصيد 71 نقطة، حيث سيسعى الفارق الأبيض فقط على مركز الوصيف خاصة مع وجود منافسة شرسة مع بيراميدز اف سي والمقاولون العرب، بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بدون تقطيع اليوم.

ودفع الزمالك ثمن الأخطاء الدفاعية كثيرا أمام سموحة، خاصة عندما يمتلك الفريق السكندري لاعبا بحجم حسام حسن يتمكن من إيجاد الفرصة لنفسه والتسجيل منها أمام شباك الخصوم، لذلك شاهدنا 6 أهداف في 90 دقيقة ممتعة.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم


ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمتلك الزمالك الأدوات المهمة في كل مركز بداية من حراسة المرمى بتواجد ثلاثي مرعب وهم محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد بالإضافة للحارس الرابع محمد صبحي، كما يوجد في خط الدفاع اللاعب الهداف محمود علاء والذي يصنع الفارق عندما يفشل المهاجمون في ترجمة فرصهم إلى أهداف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربي:


في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي

في خط الوسط الهجومي: محمد أوناجم، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

ينزل الإنتاج الحربي ضيفا على الزمالك في قمة كروية كبيرة على ملعب القاهرة الدولي، سيكون هدفها هو الفوز لكلا الفريقين، فالعجلات الحربية تحتل المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 متفوقا على الإسماعيلي صاحب نفس الرصيد من النقاط.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: أحمد يحيى.

في خط الدفاع: أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي.

في خط الوسط: محمد عادل، غنام محمد، علاء سلامة، أحمد عفيفي.

في خط الهجوم: محمد رجب، باسم مرسي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الأحد عبر قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات على التردد المفتوح وسيكون حاتم بطيشة معلقا على أحداث المواجهة.
اكتبلنا تعليق