مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والشرطة بث مباشر اليوم 17-09-2020 دوري أبطال آسيا

al-shorta-vs-al-ahli
يحتضن ستاد خليفة الدولي قمة مرتقبة في دوري الأبطال الآسيوي مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج الأسيوي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جاء انسحاب الوحدة الإماراتي من مباراة استقلال طهران الإيراني في الجولة بمثابة قنبلة هزت الأوساط الرياضية العربية والآسيوية، فقد قرر الاتحاد الأسيوي اعتبار الفريق الإماراتي منسحبا وبالتالي إلغاء جميع نتائجه لتكون هدية ثمينة تلقاها الأهلي السعودي.

وانسحب الوحدة من لقاء استقلال طهران الإيراني بسبب عدم قدرة الفريق على الذهاب لدولة قطر بعد تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا الأمر الذي حال دون انتقاله إلى الدوحة، ليأتي القرار بتطبيق اللائحة، وبعد إلغاء نتائج العنابي صبت الأمور في صالح الأهلي الذي بات أول المتأهلين إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي اليوم


وتبدأ مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الرباط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا


بدأ الشرطة العراقي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بمواجهة نظيره استقلال طهران وتعادل الفريقان بهدف في كل شبكة، وخسر الفريق ثاني مبارياته أمام الوحدة وبانسحاب الأخير من المسابقة فقد ألغيت نتيجة هذه المباراة، وفي اللقاء الثالث خسر بطل العراق أمام أهلي جدة بهدف عبد الرحمن الغريب، مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي بث مباشر اليوم.

أما الأهلي السعودي فقد انطلق مشواره من دور الإقصائيات حيث تمكن من عبور استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، وبدأ دور المجموعات بالتعادل أمام الوحدة الإماراتي قبل أن تلقى نتيجتها بعد انسحاب بطل الإمارات، وتفوق الراقي على استقلال طهران بهدفين مقابل هدف، وبهدف دون رد سجله الغريب تمكن من التغلب على الشرطة العراقي.
اكتبلنا تعليق