مشاهدة مباراة الإسماعيلي ونادي مصر بث مباشر اليوم 07-09-2020 الدوري المصري

al-ismaily-vs-fc-masr
يلتقي الدراويش في مباراة محفوفة بالمخاطر أمام اف سي مصر مشاهدة مباراة الإسماعيلي ونادي مصر بث مباشر اليوم الإثنين في واحدة من اللقاءات الصعبة بالجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يمر نادي الإسماعيلي بأزمات عديدة في الأونة الأخيرة وتحديدا بعد العودة من التوقف، فقد ظهر الفريق بلا شخصية في الملعب ويحتاج إلى تدعيمات كثيرة في مراكز عديدة، حيث يحتل الدراويش المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة، وخسر في آخر جولتين أمام الاتحاد السكندري 3-1 وأمام مصر للمقاصة 4-1.

توقيت مباراة الإسماعيلي ونادي مصر اليوم


وتبدأ قمة الإسماعيلي ونادي مصر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، وتشاهدونها عبر قناة أون تايم سبورت.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمواجهة نادي مصر اليوم متوازنة حيث من المقرر أن تشهد مواجهة اليوم تغييرات عديدة تحت قيادة المدرب العام والمؤقت للدراويش أحمد العجوز.

وضمت قائمة الدراويش لمبارة نادي مصر كل من:


في حراسة المرمى: محمد فوزى ومحمد مجدي

في خط الدفاع: محمد نصر، محمود البدري ، أسامة إبراهيم، إبراهيم أبواليزيد، محمد عمار

في خط الوسط: همام طارق، محمد مخلوف، محمود دونجا، مدحت فقوسة، بيكيتى سيلفا، محمد بيومى، محمد الشامي، عماد حمدى، عمر الوحش، أحمد مدبولي، نادر رمضان، عبدالرحمن مجدى.

في خط الهجوم: حازم مرسي، محمد حمدى زكى، شيلونجو.

ويرغب نادي مصر بقيادة مدربه خالد جلال في الابتعاد عن منطقة الخطر خاصة بعد خسارة صاحب المركز الأخير أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، ليمنحه فرصة من أجل التفوق والابتعاد ولو قليلا عن المركز قبل الأخير.

التشكيلة المتوقعة لنادي مصر اليوم في الدوري الممتاز


في حراسة المرمى: عصام ثورت

في خط الدفاع: شريف أشرف، أحمد أوكا، أحمد يوسف، إسلام صلاح

في خط الوسط: مصطفى سلطان، هشام عبدالحميد، محمد توبه، كيليف كانديا

في خط الهجوم: ويليس الفيس، رضا الويشي
اكتبلنا تعليق