مشاهدة مباراة الجونة وبيراميدز بث مباشر اليوم 06-09-2020 الدوري المصري

al-gounah-vs-pyramids-fc
يطير الفريق السماوي إلى ملعب خالد بشارة لمواجهة الفريق الساحلي مشاهدة مباراة بيراميدز والجونة بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية وذلك في لقاء يأتيكم في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستعاد الجونة الكثير من مستواه في آخر جولتين فقد تمكن من قهر المقاولون العرب بهدفين دون رد عن طريق النجم والتر بواليا وكلاهما جاء من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل سلبيا أمام إنبي في الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي يمنح لاعبيه مزيدا من الثقة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وبيراميدز اليوم


تقوم قنوات تايم سبورتس بنقل لقاء الجونة على الهواء مباشرة أمام بيراميدز في واحدة من اللقاء المهمة بالأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري من خلال شاشتها وسوف يكون حاتم بطيشة متواجدا في كابينة التعليق للوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

وتحرك الجونة مركزين خلال الأسبوعين الماضيين ليصل إلى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، وهو مازال مهددا بالهبوط في حال لم يتدارك موقفه بنهاية الموسم، مشاهدة مباراة بيراميدز والجونة بث مباشر.

التشكيل المتوقع للجونة أمام بيراميدز:


في حراسة المرمى: عمر رضوان

في خط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، باسم علي

في خط الوسط: أكرم توفيق، سيرج أكا، آلان تشيامابادي، أحمد مجدي

في خط الهجوم: إسلام عبد النعيم، والتر بواليا.

ويخشى بيراميدز على المركز الثالث حيث يسعى لتحقيق انتصار اليوم يعيد به التوازن بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الزمالك بهدفين دون رد، حيث يحتل الفريق السماوي المرتبة الثالثة برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، وعلى بعد نقطتين من المقاولون العرب صاحب المركز الرابع.

التشكيل المنتظر لبيراميدز أمام الجونة:


في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي

في خط الوسط: إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عمر جابر - محمود حمادة - محمد فاروق

في خط الهجوم: إيريك تراوري

موعد مباراة بيراميدز والجونة اليوم


وتحل كتيبة بيراميدز ضيفة على نظيرتها في الجونة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق