مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-altaawon
يخطف لقاء السكري مع نظيره الفتحاوي الأنظار مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر اليوم الجمعة في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويضرب الفتح موعدا قويا مع التعاون في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في محاولة واضحة من أجل البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي الفتح في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة، وهو في مهب الريح خاصة أن أي تعثر قد يحطم الأحلام ويهدم الأمل في الاستمرار بالبطولة في الموسم المقبل.

تشكيلة الفتح المتوقعة أمام التعاون:


حراسة المرمى : حبيب الطويان.

خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.

خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.

خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد

موعد مباراة الفتح والتعاون اليوم في الدوري السعودي


ويترقب عشاق الفتح والتعاون لمتابعة هذا اللقاء المثير والمرتقب في تمام الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، وتنقل قناة KSA Sport HD 6 مباراة الفتح والتعاون بدون تقطيع وبتعليق راشد الدوسري.

وسيحاول التعاون بكل الطرق الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفتح، حيث يدرك تماما صعوبة الموقف وأي نتيجة أخرى ربما تمنح منافسيه فرصة التقدم، فالسكري يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

تشكيلة التعاون المتوقعة أمام الفتح:


في حراسة المرمى : كاسيو.

في خط الدفاع : ياسين برناوي، أحمد عسيري، ريكاردو ماتشادو، فهد الحمد.

في خط الوسط : نيلدوبيترولينا، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، عبدالمجيد السواط، هيلدون راموس.

خط الهجوم : محمد السهلاوي.
اكتبلنا تعليق