مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 07-09-2020 الدوري المصري

al-ettehad-el-sakandary-vs-misr-elmaqasah
قمة مرتقبة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم الإثنين على ملعب الإسكندرية والتي تأتي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل مصر للمقاصة مواجهة اليوم أمام الاتحاد السكندري وهو في حالة من السعادة بعد أن تغلب على الإسماعيلي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف.

بصمة إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة بدأت في الظهور جولة بعد جولة، وظهر شكل مختلف للفريق الفيومي سواء في الجماعية أو الجمل التكتيكية الواضحة والتي ظهرت بشكل مميز في لقاء الإسماعيلي ، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الإثنين.

حالة من التوهج انتابت محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، في الفترة سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها أو حتى التسديدات التي غابت عن اللاعب لفترة طويلة.

التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام الاتحاد السكندري:


حراسة المرمى: محمد حمدي.

خط الدفاع: أحمد مودي ومحمد دبش وعاصم سعيد وعصام صبحي.

خط الوسط: صلاح ريكو ومحمد توني وخالد أوتشو وعبد الله مجدي ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: موسيس.

وتنتظر جماهير الاتحاد السكندري تحديدا تلك المواجهة حيث يبحث زعيم الثغر عن المركز الرابع والتأهل للكونفيدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن المقاولون الرابع، أما مصر للمقاصة فيأتي في المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة.

التشكيلة المنتظرة للاتحاد السكندري أمام المقاصة


في حراسة المرمى: عماد السيد:

في خط الدفاع: محمد أنور – مروان النجار - محمود رزق – السيد سالم.

في خط الوسط:– أحمد نبيل مانجا – أحمد حمص – خالد الغندور.

في خط الهجوم: مروان عطية – خالد قمر – الصباحي.

توقيت مباراة مصر للمقاصة والاتحاد السكندري اليوم


ويخوض نادي الاتحاد السكندري مباراته اليوم أمام المقاصة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت.
اكتبلنا تعليق