مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 14-09-2020 الدوري المصري

al-ettehad-el-sakandary-vs-al-ahly
يضع المارد الأحمر قدما على منصة التتويج بالدوري المصري مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بعروس البحر الأبيض المتوسط ، في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بالفعل فإن الأهلي بات أقرب الأندية لحصد اللقب، بوضعه قدما على منصة التتويج، في انتظار وضع القدم الثانية اليوم أمام الاتحاد السكندري في حال حقق الفوز حيث سيكون اللقب الثاني والأربعين في مسيرته في رحلة مميزة للشياطين الحمر ليبرهنوا على أنهم الأفضل حتى في أسوأ الظروف.

ثلاثية ذهبية أمام الإسماعيلي


يواصل المارد الأحمر العزف المنفرد على أوتار المنافسين، الجميع يرى أن الأهلي ليس في أفضل حالاته لكنه ينتصر ويفوز ويصل إلى الثلاث نقاط في كل مباراة، ليقترب من التتويج رسميا باللقب في حال فاز على الاتحاد السكندري اليوم الإثنين، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر.

في الجولة الماضية حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء جماهير من العيار الثقيل حيث شهدت المواجهة تأق لافت للدبابة السنغالية أليو بادجي والذي بدأ يلمع في هجوم المارد الأحمر بشكل رسمي ويطمئن الجماهير على مركز المهاجم الصريح الذي عانى منه في السنوات الأخيرة بعد اعتزال عماد متعب آخر عنقود الموهوبين.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي.

في خط الوسط "الهجومي": جونيور أجايي – محمد مجدي "أفشة".

في خط الهجوم: أليو بادجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري


الأهلي أحد الأندية الكبرى ليس في مصر فقط وإنما في العالم كله، نظرا للشعبية الجارية التي يجدها الفريق وهو اليوم يواجه فريقا يمتلك نفس الخصائص زعيم الثغر، صاحب الشعبية الكبيرة في مصر، وهو اليوم يبحث عن 3 نقاط مهمة من أجل تحقيق الهدف المنشود والوصول للمربع الذهبي.

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمواجهة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الإثنين على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 وسوف يكون يكون هناك بلال علام معلقا على اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

موقف الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري


ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي بيراميدز، حيث فرط سيد البلد في فوز كان في المتناول بالجولة الماضية أمام نادي مصر حين فرض عليه الأخير نتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: عماد السيد:

في خط الدفاع: محمد أنور – مروان النجار - محمود رزق – السيد سالم.

في خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – أحمد حمص – خالد الغندور.

في خط الهجوم: مروان عطية – خالد قمر – الصباحي.

ويحتاج الأهلي للفوز اليوم من أجل الإعلان الرسمي عن تتويجه بلقب الدوري المصري حيث يعتلي الصدارة برصيد 71 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة، حيث أحرز المارد الأحمر 23 انتصارا هذا الموسم وخسر في لقاء وحيد كان أمام الزمالك، وتعادل في مواجهتين أمام الإنتاج الحربي وسموحة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري


يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق