مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 11-09-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs--ismaily
يطير المارد الأحمر إلى الأسكندرية لملاقاة الدراويش مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يرغب في مواصلة العمل الجاد ببطولة الدوري المصري الممتاز من أجل الوصول للقب الثاني والأربعين في تاريخه، ليسطر تاريخا جديدا في مشواره، حيث يحتل صدارة المسابقة برصيد 68 نقطة بفارق 16 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

الزمالك يتعثر ويمنح الأهلي فرصة جديدة لحسم الدوري مبكرا


وفقد الزمالك نقطتين جديدتين في صراع التتويج ببطولة الدوري أمام سموحة، حيث تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لثلاثة لمثلهم، ليرفع رصيده للنقطة 52 نقطة، ويصبح الأهلي أمام فرصة من أجل توسيع الفارق مع الفارس الأبيض إلى 19 نقطة، مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم في الجولة 26 من الدوري المصري.

الأهلي يستعيد كهربا أمام الإسماعيلي


بعد انتهاء فترة العقوبة لمحمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي، دخل اللاعب قائمة السويسري رينيه فايلر منذ فترة طويلة، حيث يستعد المدرب لمنحه بعض الدقائق في لقاء الدراويش من أجل استعادة مستواه خاصة بعد رحيل رمضان صبحي وانتهاء إعارته مع النادي، قبل أن ينتقل إلى بيراميدز اف سي بداية من الموسم الجديد.

ويعد كهربا من اللاعبين المميزين في مركز الجناح ، حيث سيعتمد عليه المدير الفني السويسري رينيه فايلر بشكل كبير خاصة فيما تبقى من الموسم المقبل، بعد رحيل رمضان صبحي، وسيترك المجال مفتوحا في الموسم المقبل، في ظل تعاقد الأهلي مع نجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، ويعاني على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة بشكل كبير، حيث أحرز 8 انتصارات فقط من أصل 24 مباراة خاضها هذا الموسم، أي ثلث مبارياته، وهو رقم ضئيل للغاية على فريق بحجم الدراويش صاحب أول بطولة دوري أبطال إفريقيا لمصر.

الدراويش تمكنوا من تسجيل 8 انتصارات في دوري هذا الموسم، لكنه خسر 10 لقاءات، في مشهد اعتاد عليه الجمهور في آخر السنوات، على أمل تحقيق لقب البطولة العربية حيث وصل الفريق إلى نصف النهائي.

وتأتي مباراة الأهلي هي الأولى للمدرب البرازيلي الجديد للدراويش، البرازيلي ريكاردو، والذي سبق وأن خاض تجربة أولى مع الفريق لم تكلل بالنجاح، لكنه غير محظوظ كونه سيلتقي الأهلي الباحث عن اللقب الـ 42 خاصة بعد تعادل الزمالك أمس أمام سموحة.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: أحمد أيمن – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم.

في خط الوسط الدفاعي: عمر الوحش – عماد حمدي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي – مدحت فقوسة – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة والفوز اليوم سيعني دخول مرحلة جديدة بالوصول للنقطة 71 ، وستكون أمامه 3 جولات فقط من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - أليو ديانج.

في خط الوسط الهجومي: أحمد الشيخ - محمد مجدي "أفشة" - جونيور أجايي.

في خط الهجوم: أليو بادجي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم


تتابعون موقعة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.
اكتبلنا تعليق