مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري المصري

al-ahly-sc-vs-wadi-degla
اختبار قوي للمارد الأحمر أمام الفريق الدجلاوي مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم الجمعة في ختام منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويقترب الأهلي من وضع لمسته الجديدة في بطولة الدوري المصري نحو اللقب والحفاظ عليه في مشهد سيكون تاريخيا في مسيرته، حيث سيكون اللقب الثاني والأربعين في مسيرته المحلية.

صالح جمعة يغيب عن مباراة دجلة


دقائق لعبها صالح جمعة مع الأهلي أمام المصري في الجولة الماضية من بطولة الدوري كانت كفيلة بوضع اسمه في أكثر التريندات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الظهور الأول تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وبدأ البعض يتحدث عن تواجد اللاعب بصفة أساسية في المواجهات القادمة، إلا أن نادي الأهلي وفي مفاجأة كبيرة أعلن استبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق التي ستواجه وادي دجلة اليوم في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري وتدربه في صالة الجيم لاستعادة الكثير من مستواه.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم


يترقب المتابع الكريم عبر يلا شوت كورة متابعة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين.

موقف الأهلي ودجلة في الدوري هذا الموسم


يعيش الأهلي أياما صعبة في ظل الأزمات التي تلاحقه على أرضية الملعب والهزيمة من غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، أو على صعيد التدريبات والمشادة التي وقعت بين ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا والحارس محمد الشناوي ، والغرامة التي وقعها النادي على كهربا وقدرها مليون جنيه.

ورغم وجود أزمات طاحنة في الأهلي إلا أنه على مستوى جدول الترتيب فيتربع على عرش المسابقة وهو الأقرب لحصدها بعد وصوله للنقطة 62 في الصدارة بفارق 17 نقطة عن صاحب المركز الثاني.

ويلعب نادي وادي دجلة مباراة اليوم على أرضية ملعب القاهرة الدولي بهدف تقديم مستوى جيد خاصة أن منافسه لن يترك الفرصة فيحتاج إلى نقاط الفوز للاقتراب أكثر نحو اللقب الثاني والأربعين في مسيرته.

ويحتل وادي دجلة المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث سجل 6 انتصارات فقط، وتعادل في 8 مباريات وخسر في تسع مواجهات، ويمني النفس بالابتعاد عن منطقة الخطر والخروج بنقطة على أقل تقدير.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام وادي دجلة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة

في خط الوسط الهجومي: وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو

في خط الهجوم: أليو بادجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة


سيكون عشاق الكرة الجميلة على موعد مع مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم في الجولة 24 من الدوري عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sport ويعلق عليها المميز بلال علام في ظل وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من النجوم السابقين في كرة القدم المصرية من بينهم عماد متعب والشيخ طه إسماعيل ووليد صلاح الدين ويقدم الأستوديو التحليلي الإعلامي أحمد شوبير.
اكتبلنا تعليق