مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة بث مباشر اليوم 09-09-2020 الدوري السعودي

al-adalh-vs-alittihad
يحل العميد ضيفا ثقيلا على نظيره العدالة مشاهدة مباراة العدالة والاتحاد بث مباشر اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة في ختام مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم "دوري الأمير محمد بن سلمان".

ويبحث اتحاد جدة عن ورقة الأمان حيث يتنافس مع أكثر من فريق على البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وعدم اللجوء لمباراتي الملحق أمام صاحب المرتبة الثالثة بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، مشاهدة مباراة اتحاد جدة والعدالة بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم


ويخوض الاتحاد مباراة سهلة نسبيا أمام العدالة متذيل ترتيب الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر.

وفي الوقت الذي يبحث من خلاله نادي اتحاد جدة عن إنقاذ نفسه، فهناك العدالة الذي يلعب من أجل الشهرة بعد أن هبط رسميا إلى الدرجة الأدنى منذ عدة جولات، بث مباشر مباراة اتحاد جدة والعدالة بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والعدالة اليوم


تحظى مباراة اتحاد جدة اليوم بمشاهدة كبيرة نظرا للحاجة الماسة لتحقيق الفوز وعدم الاعتماد على نتائج الأندية المنافسة، حيث تتابعون اللقاء بين الاتحاد والعدالة عبر القناة الرياضية السعودية الرابعة بتعليق جعفر الصليح.

ولم يحقق العدالة الفوز في آخر 5 جولات وهو ما أثر على مشواره وحول الدفة من إنعاش آماله في البقاء إلى الهبوط بشكل رسمي، فقد خسر أمام الهلال والوحدة والنصر والفيحاء وتعادل في مناسبة وحيدة أمام الرائد، وكان آخر انتصار يوم 10 أغسطس الماضي على حساب الحزم بثنائية مقابل هدف، وبالمناسبة فإن الفريقين قد هبطا سويا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

أما عن آخر مواجهات نادي اتحاد جدة فقد جاءت أفضل بكثير من سابقاتها في المسابقة، حيث حققوا الفوز في مباراتين على الاتفاق والفيحاء، وتعادلوا في 3 مناسبات أمام الفيصلي والفتح والنصر وجميعها جاء بنتيجة واحدة 1-1.
اكتبلنا تعليق