مشاهدة مباراة الاهلي وأبها بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي

abha-vs-alahli-sudia
يواجه الراقي نظيره أبها في واحدة من اللقاءات المثيرة مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخير من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ولم يعرف أبها صاحب الأرض والضيافة طعم الانتصار في آخر 5 مواجهات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث خسر في 3 مباريات أمام النصر والفتح والحزم وتعادل في مناسبتين أمام الشباب وضمك، ليصل إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز التاسع.

أما نادي أهلي جدة بنجومه الكبار فيأمل في أن يترك بصمة جيدة هذا الموسم، بعد الكثير من المعاناة في المسابقة والمسابقات الأخرى سواء كأس خادم الحرمين الشريفين أو دوري أبطال آسيا، حيث يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة وأي نتيجة غير الفوز ربما تبعده عن المربع الذهبي وتضع أندية أخرى كالوحدة والفيصلي في مكانته.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام أبها اليوم


في حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - محمد خبراني - عبد الباسط هندي - حسين عبد الغني

خط الوسط: جوزيف دي سوزا - إلفيس ساريتش - علي الأسمري

خط الهجوم: عبد الفتاح عسيري - عبدالرحمن غريب - عمر السومة.

موعد مباراة الأهلي وأبها اليوم


ويلتقي الراقي مع الفريق الأبهاوي في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي


كما تتابعون مباراة الأهلي وأبها اليوم عبر قناة KSA Sports HD 3 بتعليق أحمد النفيسة والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق