مشاهدة مباراة روسيا وصربيا بث مباشر اليوم 3-9-2020 في دوري الامم الاوروبية

Russia-vs-Serbia
يستعد الدب الروسي لخوض أولى مبارياته الأوروبية في زمن كورونا مشاهدة مباراة روسيا وصربيا بث مباشر اليوم في الجولة الافتتاحية لمباريات دوري الأمم الأوروبية على ملعب "في تي بي أرينا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المباريات الأوروبية للمنتخبات ستعود من جديد بعد توقف طويل للغاية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم والتي كانت من بينها روسيا التي تضررت كثيرا جراء هذا الوباء، لكنها اليوم تعود لتواجه صربيا في قمة لن تكون سهلة على الجانبين.

ويأتي منتخبا روسيا وصربيا في المجموعة B3 أي الفئة الثالثة من القسم الثاني للمنتخبات التي تقسم بطريقة معينة من أجل التأهل للأدوار التالية في بطولة دوري الأمم الأوروبية وهي تلك البطولة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تقدم الكثير من المتعة لمتابعي كرة القدم بدلا من خوض مباريات ودية ولكن في إطار رسمي تستفيد منه المنتخبات في مواجهات قوية حيث ستكون الاستفادة الأهم قبل انطلاق دوري أمم أوروبا 2021.

وكان من المقرر أن تنطلق بطولة دوري أمم أوروبا "يوورو 2020" هذا العام لكن فيروس كورونا حضر بشكل مفاجئ ليربك حسابات الجميع ومن بينها بكل تأكيد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ليتم تأجيل المسابقة إلى العام المقبل، بث مباشر مباراة روسيا وصربيا بدون تقطيع اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة روسيا ضد صربيا اليوم


تتجه الأنظار صوب ملعب "في تي بي أرينا" لمشاهدة مباراة روسيا وصربيا بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق نوفل الباشي ووجود استوديو تحليلي من أجل متابعة مباريات اليوم حيث ستقام في نفس التوقيت أكثر من مباراة من أهمها موقعة ألمانيا وإسبانيا.

موعد مباراة روسيا وصربيا اليوم


تلتقون مع مباراة روسيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق