مشاهدة مباراة نجم المتلوي والنادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر اليوم 16-09-2020 كأس تونس

es-metlaoui-vs-cs-sfaxien

يواجه نجم المتلوي نظيره النادي الصفاقسي مشاهدة مباراة الصفاقسي ونجم متلوي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المتلوي في ربع نهائي كأس تونس.

مشوار الصفاقسي التونسي في بطولة الكأس


انطلقت مباريات النادي الصفاقسي من دور الإثنين والثلاثين لبطولة كأس تونس، بمباراة مستقبل الرجيش والتي حسمها بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي دور الستة عشر كان عليه أن يهزم جمعية جربة وهو ما حدث حيث حقق الفريق الفوز بثنائية نظيفة.

توقيت مباراة نجم المتلوي والصفاقسي في كأس تونس:


ويضرب نجم المتلوي موعدا ناريا مع نظيره الصفاقسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس.

مشوار نجم المتلوي في كأس تونس:


نجم المتلوي كان طريقه مفروش بالورود نحو دور ربع النهائي، حيث تمكن من الفوز على مستقبل وادي الليل بهدف دون رد في دور الـ 32 ، ثم تفوق على النجم الساحلي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة نجم المتلوي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم الأربعاء.

المباراة التي تقام على ملعب المتلوي سوف يقودها الحكم وسيم بن صالح ، وتشاهدونها على الهواء مباشرة عبر القناة التونسية الأولى أو عبر التليفزيون التونسي عبر القمر الصناعي نايل سات.

آخر مباراة خاضها نجم المتلوي كانت أمام مستقبل سليمان في الرابطة التونسية المحترفة الأولى "الدوري التونسي"، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما النادي الصفاقسي التونسي فقد واجه هلال الشابة وانتهت مباراته بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وحسم النادي الصفاقسي المركز الثاني بالدوري التونسي الذي أسدل الستار على مبارياته قبل 3 أيام، حيث احتل الوصافة برصيد 51 نقطة، أما نجم المتلوي فقد نجا بصعوبة من الهبوط بعد أن أنهى الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن شبيبة القيرون صاحب المركز الأخير.
اكتبلنا تعليق