مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال بث مباشر اليوم 16-09-2020 الدوري المغربي

wydad-athletic-club-vs-raja-de-beni-mellal
صدام جديد يخوضه وداد الأمة مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال بث مباشر اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط.

هذه المباراة كان مقررا أن تقام يوم ١٨ أغسطس الماضي لكنها تأجلت بعد الإعلان عن وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريقين .

وتأجلت عدة مباريات في الدوري المغربي للمحترفين على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد لكن هذا لم يمنع من استئناف النشاط الرياضي والكروي حيث يعمل اتحاد الكرة المغربي على سلامة اللاعبين في المقام الأول.

الوداد يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 41 نقطة لكن لديه 3 مباريات مؤجلة وبإمكانه الوصول للقمة خاصة أن الرجاء البيضاوي يحتل الصدارة برصيد 45 نقطة، مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال بث مباشر اليوم الأربعاء في بطولة الدوري المحلي.

أما رجاء بني ملال فيدخل اللقاء وهو متذيل جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 11 نقطة على بعد 11 نقطة كاملة من صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير نادي اتحاد طنجة.

توقيت مباراة الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال اليوم


ينزل رجاء بني ملال ضيفا على نظيره الوداد البيضاوي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبوظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت.

وتنتظر جماهير الوداد البيضاوي بشغف كبير مباراة فريقهم المرتقبة أمام الأهلي المصري في مواجهتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال بدون تقطيع.

وتلتقون مع مباراة الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال اليوم عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق عادل خلو كما يمكنكم مشاهدتها من خلال القناة الرياضية المغربية.
اكتبلنا تعليق