مشاهدة مباراة الجونة وسموحة بث مباشر اليوم 16-09-2020 الدوري المصري

al-gounah-vs-smouha
تلتقي كتيبة الفريق الساحلي مع نظيره السكندري مشاهدة مباراة الجونة وسموحة بث مباشر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية والتي تقام على ملعب خالد بشارة في تمام السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويرغب سموحة في مواصلة التألق الذي ظهر عليه أمام الزمالك في الجولة الماضية حينما حقق الفريق السكندري تعادلا مثيرا بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم على ملعب برج العرب، ليحصد نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع والفرصة ستكون سانحة اليوم لزيادة غلته خاصة أن المنافس سيدخل اللقاء بهدف الفوز أيضا وتحقيق النقاط الثلاث.

الفريق السكندري لعب حتى الآن 26 مباراة فاز في 6 لقاءات فقط لكنه صاحب أعلى معدل تعادلات في الدوري برصيد 15 مباراة وهو رقم كبير للغاية حيث فقط الفريق 30 نقطة كانت كفيلة بصناعة التاريخ والإنجاز في بطولة الدوري المصري في حين خسر في 5 مباريات فقط وهو معدل مميز هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الجونة:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: محمد الترهوني – رجب نبيل – محمد كوفي – أحمد جمال.

في خط الوسط الدفاعي: محمود عبد الحليم – شريف رضا.

في خط الوسط الهجومي: ديريك نيسيبامبي – ناصر ماهر – محمد طلعت.

في خط الهجوم: حسام حسن.

وشهدت الساعات الماضية تغييرات جديدة في الجونة خاصة بعد الهزيمة الثقيلة أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف في الجولة الماضية من الدوري المصري، لتقرر إدارة النادي إقالة المدرب بيدرو بارني وتعيين رضا شحاتة مديرا فنيا مؤقتا للفريق حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد.

ورغم امتلاك الجونة لـ 28 نقطة في رصيده إلا أنه يعاني بشدة في الموسم الجاري ويبتعد فقط بفارق نقطتين عن أول المهددين بالهبوط للدرجة الثانية نادي حرس الحدود، حيث يحتل الفريق الساحلي المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

التشكيل المتوقع للجونة أمام سموحة:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.

في خط الدفاع: آلان كيامبادي – خالد صبحي – محمد نجيب – جوناثان نجوم.

في خط الوسط: عمرو بركات – سيرجي أكا – أحمد مجدي.

في خط الهجوم: إسلام رشدي – إسلام عبد النعيم – والتر بواليا.
اكتبلنا تعليق