مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وأوليمبياكوس بث مباشر اليوم 06-08-2020 الدوري الأوروبي

wolverhampton-vs-olympiacos
سيكون ملعب مولينيو مسرحا لاحتضان مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وأوليمبياكوس بث مباشر اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي والتي تبدأ مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتمكن رجال المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من العودة من ديار أوليمبياكوس بتعادل ثمين ربما سيمثل دافعا قويا لولفرهامبتون من أجل استكمال المشوار وتسجيل الانتصار أو الاكتفاء بالتعادل السلبي من أجل التأهل.

التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون أمام أوليمبياكوس:


حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: ريان بينيت، كونور كودي، رومان سايس.

خط الوسط: مات دوهيرتي، لياندير ديندونكير، جواو موتينهو، جوني كاسترو.

خط الهجوم: اداما تراوري، راؤول خيمينيز، بيدرو نيتو.

وجاءت الأخبار السعيدة لنادي أوليمبياكوس قبل السفر والتحرك نحو إنجلترا فقد تعافى بشكل كامل النجم المصري أحمد حسن كوكا والذي بات من المهاجمين الذي يلقون ثقة المدربين في بطولة الدوري اليوناني.

وكان أوليمبياكوس فجر واحدة من المفاجآت الكبيرة في العالم بإقصائه أرسنال وصيف النسخة الماضية من دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، فرغم تفوق المدفعجية في اليونان بهدف نظيف، رد زملاء أحمد حسن كوكا سريعا بهدفين مقابل هدف في ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

ووصل أوليمبياكوس إلى دور الستة عشر بعد أن احتل ثالث مجموعته بدوري أبطال أوروبا، خلف كل من بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبر ليسجل حضوره في دور الـ 32 بتأهل تاريخي على حساب الجانرز.

موعد مباراة ولفرهامبتون وأوليمبياكوس اليوم


وتتابعون مباراة وولفرهامبتون وأوليمبياكوس في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن طاقم حكام مباراة وولفرهامبتون وأوليمبياكوس حيث سيديرها الحكم سيمون مارسينياك ويعاونه كل من مساعد حكم أول باويل سوكولنيكي ومساعد حكم ثان توماس ليستكيفيس، أما الحكم الرابع فهو بافيل راكزوفسكي.
اكتبلنا تعليق