مشاهدة مباراة طنطا‏ والإسماعيلي بث مباشر اليوم 27-08-2020 الدوري المصري

tanta-vs--al-ismaily
يتحرك قطار الدراويش إلى ملعب الإسكندرية مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطنطا بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء يأتي بحلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسط اهتمام إعلامي كبير بمواجهة الفريقين.

وكان الإسماعيلي خرج من مباراة طنطا في الدور الأول متعادلا بدون أهداف حيث يسعى الدراويش لتحقيق أول فوز لهم عقب العودة من التوقف بعد تعادلين إيجابيين الأول أمام وادي دجلة 1-1، والثاني أمام حرس الحدود 2-2 في مباراة مثيرة أطلق عليها مواجهة ركلات الجزاء وكان بطلها الأول الحكم إبراهيم نور الدين.

توقيت مباراة الإسماعيلي وطنطا اليوم:


ويلتقي الإسماعيلي مع طنطا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، وهو نفس التوقيت في العاصمة الجزائرية.

ويرغب ديديه جوميز مدرب الإسماعيلي في تحسين الصورة الباهتة للدراويش حيث تشير التقارير الصحفية إلى وجود مفاوضات بين النادي برئاسة إبراهيم عثمان والمدير الفني السابق لبيراميدز، حسام حسن.

تشكيلة الإسماعيلي أمام طنطا:


في حراسة المرمى: محمد مجدي

في خط الدفاع: أسامة إبراهيم - باهر المحمدي – محمد هاشم – إبراهيم أبو اليزيد

في خط الوسط: عماد حمدي – عمر الوحش – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي - همام طارق

في خط الهجوم: شيلونجو

طنطا يعاني بشدة هذا الموسم لكن مازال يمتلك الأمل في البقاء ببطولة الدوري المصري في الموسم المقبل، وهو ما يزيد من قوة لقاء اليوم خاصة أن المنافس هو الإسماعيلي ولديه أزمات هو الآخر على مستوى النتائج.

ويحتل أبناء السيد البدوي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، ولا يفصله سوى فارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد ومتذيل الترتيب نادي مصر.

ويمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي وطنطا في المواجهة التي يحتضنها ملعب الأسكندرية عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق بلال علام.
اكتبلنا تعليق