مشاهدة مباراة طلائع الجيش وسموحة بث مباشر اليوم 26-08-2020 الدوري المصري

tala-al-jaish-vs-smouha
تتواصل متعة الدوري المصري حيث تتجه الأنظار إلى مشاهدة مباراة طلائع الجيش وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحاول طلائع الجيش أن يستثمر الحالة التي ظهر عليها اللاعبون تحت قيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني، حيث تعادل مع بيراميدز في مباراة مثيرة بهدفين لمثلهما وكانوا قريبين من الفوز، لكنهم في المواجهة الثانية حققوا انتصارا ثمينا على طنطا بهدف دون رد سجله المميز أحمد سامي من ركلة جزاء.

ويأتي طلائع الجيش في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 21 نقطة وهو يتفوق بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد نادي الجونة، ويسعى لتحقيق الانتصار الذي يمكنه من القفز عدة مراكز دفعة واحدة.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام سموحة:


في حراسة المرمى: محمد بسام

في خط الدفاع: علي الفيل - خالد سطوحي - محمد ناصف

في خط الوسط: مهند لاشين- فرانك نجونجا- أحمد عبد الرحمن "زولا"- كريم طارق- أحمد سمير

في خط الهجوم: عمرو جمال- أبو بكر ديارا

وشهدت الساعات الماضية خبرا حزينا في سموحة بعد أن أعلن النادي عن إصابة حارسه الهاني سليمان بفيروس كورونا المستجد، خاصة أن اللاعب يغيب منذ 3 مباريات بعد تعرضه لعقوبة الإيقاف على خلفية ما فعله في مباراة ودية قبل العودة من فترة التوقف.

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة ويستهدف التواجد في المربع الذهبي وربما يكون الأمر صعبا خاصة أن الفارق مع صاحب المركز الرابع نادي المقاولون العرب 10 نقاط.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام طلائع الجيش:


في حراسة المرمى: عمر صلاح

في خط الدفاع: شريف رضا - رجب نبيل - محمد كوفي - أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: يوسف ديوب - إيدي أيمومو - محمد الترهوني - ديريك تسيمبامبي.

في خط الهجوم: حسام حسن - محمد طلعت.

موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم


وتلتقون مع مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتشاهدونها عبر قناة أون تايم سبورت بجودة عالية.
اكتبلنا تعليق