مشاهدة مباراة رين ومونبلييه بث مباشر اليوم 29-08-2020 الدوري الفرنسي

stade-rennes-vs-montpellier-hsc
ينزل مونبلييه ضيفا ثقيلا على رين مشاهدة مباراة مونبليه ورين بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب روازون بارك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرحة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ويعد الدوري الفرنسي هو الأول بين الدوريات الخمس الكبرى الذي ينطلق في هذه المرحلة بعد فترة عصيبة مرت بها البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ومازالت المعاناة قائمة لكن مع قلة حدتها على الجميع، لتعود الأجواء إلى البطولات الأوروبية المختلفة.

توقيت مباراة رين ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي


تنطلق مباراة رين ومونبلييه التي يقودها الحكم ويلي ديلاجود في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب.

رين خاض مباراته الأولى في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم أمام ليل، ونجح في العودة من ملعب الأخير بتعادل مثير وثمين بهدف لمثله، في لقاء الكروت الحمراء، حيث تلقى ساشا بوي بطاقة حمراء مباشرة من جانب الضيوف، وبعدها بعشر دقائق فقط تلقى رينيلدو ماندافا لاعب أصحاب الأرض بطاقة ثانية.

القنوات الناقلة لمباراة رين ومونبلييه اليوم


وتتابعون مباراة رين ضد مونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق نوفل الباشي، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات Viasat Fotboll Sweden و Digi Sport 1 HD Hungary Arena Sport 2 HD Serbia .

أما مونبلييه فلم يلعب الجولة الأولى نظرا لمشاركة كل من باريس سان جيرمان وليون في دوري أبطال أوروبا، حيث جاءت آخر مباراة للفريق يوم 22 أغسطس الحالي أمام ميتز وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 استعدادا لمسابقة الدوري.
اكتبلنا تعليق