مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 13-08-2020 الدوري المصري

smouha-vs-arab-contractorsتتجه عشاق كرة القدم في كل مكان إلى ملعب الأسكندرية مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتراجع المقاولون العرب إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن نجحت كتيبة بيراميدز في الفوز على طنطا وتغلب الزمالك على المصري البورسعيدي والتعادل أمام الاتحاد السكندري.

ترتيب أندية المقدمة في الدوري المصري

يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد ٥٢ نقطة ويحل بيراميدز اف سي في المرتبة الثانية برصيد ٣٥ نقطة ويتفوق بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد نادي الزمالك ويأتي المقاولون العرب رابعا برصيد ٣٣ نقطة ، وأمامه فرصة مميزة للوصول إلى وصافة المسابقة في حال تغلب على رجال المدرب حمادة صدقي.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام سموحة:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – فاروقا نور الدين – حسن الشامي.

في خط الوسط: كريم مصطفى – محمد مجلي – معروف يوسف.

في خط الهجوم: محمد سالم – شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.

توقيت مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم

ويلتقي سموحة والمقاولون العرب اليوم فى الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم عبر قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات وفي وجود استوديو تحليلي يأتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويعلم حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة أهمية مباراة المقاولون العرب لأن الفوز سيقرب الفريق السكندري من أندية المقدمة والوصول لنفس رصيد الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس.

تشكيل سموحة المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا - رجب نبيل - محمد كوفي - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: يوسف ديوب - إيدي أيمومو - محمد الترهوني - ديريك تسيمبامبي.

خط الهجوم: حسام حسن - محمد طلعت.


اكتبلنا تعليق