مشاهدة مباراة شاختار دونيتسك وفولفسبورج بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري الأوروبي

shakhtar-donetsk-vs-vfl-wolfsburg
سلاح فتاك سيحاول الفريق الأوكراني استغلاله، مشاهدة مباراة شاختار دونيتسك وفولفسبورج بث مباشر اليوم في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر ، على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي .

نادي شاختار تمكن من الاستفادة من مباراة الذهاب بالطريقة المثلى حيث حقق الفوز على فولفسبورج في ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف، ليضع قدما في ربع النهائي لكن الأمور لا تبدو سهلة على أصحاب الأرض اليوم.

شاختار يزأر في سماء الدوري الأوروبي


في دور الـ 32 من البطولة حقق شاختار دونيتسك تأهلا مميزا لأنه كان على فريق كبير وهو بنفيكا البرتغالي فبعد أن الفريق الأوكراني الفوز بهدفين مقابل هدف ذهابا انتقل إلى البرتغال ليجد نفسه ندا قويا ويحقق تعادلا مثيرا بثلاثة أهداف لمثلهم ليعبر إلى دور الستة عشر.

ولم يجد فولفسبورج صعوبة في التأهل إلى دور الستة عشر بعد تجاوز مالمو السويدي بالفوز عليه ذهابا بهدفين مقابل هدف في ألمانيا والعودة بانتصار كبير من السويد بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة شاختار دونيتسك وفولفسبورج اليوم


ويتحول فولفسبورج إلى ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي لملاقاة شاختار الأوكراني في افتتاحية مباريات الدوري الأوروبي عقب العودة من فترة التوقف، حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة شاختار دونيتسك وفولفسبورج اليوم:


وتتابعونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق باسم الزير وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق