مشاهدة مباراة شاختار دونيتسك وبازل بث مباشر اليوم 11-08-2020 الدوري الأوروبي

يرحل فريقا شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري إلى "فيلتينس أرينا" ، مشاهدة مباراة شاختار وبازل بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تأتي ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي.

منافسة قوية ستحتضنها مدينة جلسنكيرشن الألمانية بين فريقين من العيار الثقيل ، حيث يسعى كل منهما لتسطير تاريخ جديد له في بطولة الدوري الأوروبي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها عواصم الدول الأوروبية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، بث مباشر مباراة شاختار وبازل بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

شاختار دونيتسك الأوكراني قادم من دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتمكن من التأهل لدور الستة عشر بالتشامبيونزليج واكتفى بإنهاء دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط، خلف كل من مانشستر سيتي (14 نقطة)، وأتلانتا الإيطالي (7 نقاط).

بعد احتلال بطل أوكرانيا المركز الثالث بمجموعته في دوري أبطال أوروبا كان عليه أن يظهر إمكانياته في بطولة أخرى لكنها ليست بعيدة عن التشامبيونزليج، ورغم أن القدر لم يكن رحيما به حين قابل بنفيكا في دور الـ 32 بالدوري الأوروبي، لكنه عبر عن نفسه جيدا وتجاوز عقبة الفريق البرتغالي بنتيجة 5-4 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وفي دور الستة عشر تخطى فولفسبورج الألماني.

موعد مباراة شاختار دونيتسك وبازل في الدوري الأوروبي

ويتقابل نادي شاختار دونيتسك الأوكراني مع نظيره بازل السويسري في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، التاسعة مساء بتوقيت دمشق، التاسعة مساء بتوقيت الأردن، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي2 بتعليق حسن العيدروس.

واعتلى بازل صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 13 نقطة تاركا المركز الثاني لخيتافي الإسباني، مشاهدة مباراة شاختار دونيتسك وبازل بث مباشر اليوم الثلاثاء، قبل أن يقهر أبويل نيقوسيا القبرصي ذهابا وإياب في دور الـ 32 وواصل بطل سويسرا مستوياته الرائعة حيث فاز على أينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية نظيفة في الذهاب وبهدف دون رد في الإياب.
اكتبلنا تعليق