مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم بث مباشر 16-8-2020 نصف نهائي الدوري الاوروبي

يخوض الأندلسيون صداما قويا أمام الشياطين، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية بث مباشر اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب راين إينرجي ستاديون في لقاء ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أوروبا جميعها ستتجه إلى النهائي المبكر الذي يجمع إشبيلية بنظيره مانشستر يونايتد في مدينة كولن الألمانية بعد قرار الاتحاد الأووربي لكرة القدم بنقل جميع مباريات اليوروباليج بداية من ربع النهائي إلى ألمانيا وخوضها من لقاء وحيد.

الأمجاد تعود من جديد للفريقين حيث توج إشبيلية ومانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي في آخر 8 سنوات، ويبدو التفوق في هذه البطولة للفريق الأندلسي الذي وضع نفسه كواحد من الأندية المتوجة باللقب .

مشوار إشبيلية في الدوري الأوروبي هذا الموسم


يقدم إشبيلية بقيادة مدربه جوليان لوبتيجي وجبة دسمة من فنون كرة القدم، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعد أن حقق 5 انتصارات وخسر في لقاء وحيد وسجل مهاجموه 14 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط، وتفوق على أبويل نيقوسيا القبرصي الذي حل ثانيا وتأهل إلى دور الـ32.

في دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي كان القدر رحيما به حين أخرجه من تحت ثنايا فريق مميز وهو كلوج الروماني فبعد أن انتهت مباراة الذهاب في رومانيا بالتعادل 1-1، فرض عليه التعادل مرة أخرى في رامون سانشيز بيزخوان ولكن هذه المرة جاء التعادل سلبيا، لكن الهدف الذي سجله الفريق الأندلسي خارج الأرض قاده لدور الستة عشر مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف في أرض المنافس.

في دور الستة عشر من اليوروباليج، كان على إشبيلية أن يتماسك في ظل خوض واحدة من المباريات المميزة أمام روما الإيطالي في ألمانيا من لقاء واحد وكان الفريق الأندلسي في الموعد حين حقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، أما في دور الثمانية فقد جاء الفوز الصعب على وولفرهامبتون الإنجليزي بوابة للعبور إلى نصف النهائي.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام مانشستر يونايتد:


في حراسة المرمى: توماس فاسليك

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط: فيرناندو – جوان خوردان – أوليفر توريس

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية اليوم


يخوض نادي مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام إشبيلية في سهرة كروية أوروبية على الملاعب الألمانية، حيث تنطلق مباراة الفريقين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية وهو نفس توقيت جرينتش.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي


وتمكن الشياطين الحمر من عبور دور المجموعات بسهولة بعد أن اعتلى صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة، مسجلا 4 انتصارات وتعادل وهزيمة وسجل نجومه 10 أهداف ولم يدخل مرماه سوى هدفين فقط، متفوقا على إي زد الكمار الهولندي.

وفي دور الـ 32 حقق مانشستر يونايتد المراد بالتأهل إلى دور الستة عشر عن طريق بوابة كلوب بروج البلجيكي، قبل أن يصطدم بلاسك لينز النمساوي في مباراتين هيمن فيهما الشياطين على كل شئ، قبل أن يتجاوز عقبة كوبنهاجن الدانماركي في ربع النهائي بهدف دون رد من توقيع المتألق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت الناطقة باللغة الإنجليزية وأخرى فرنسية مع وجود قناة Bein Sport 4K.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام إشبيلية:


في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – لوك شاو

في خط الوسط: برونو فيرنانديش – بول بوجبا – ماتيا ماتيتش

في خط الهجوم: ماسون جرينوود – أنطوان مارسيال – ماركوس راشفورد
اكتبلنا تعليق