مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان بث مباشر اليوم 06-08-2020 الدوري المغربي

renaissance-de-berkane-vs-wydad-athletic-club
يرحل نادي الوداد البيضاوي إلى ملعب الملعب البلدي ببركان ، مشاهدة مباراة نهضة بركان والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين أو كما يطلق عليها "البطولة الاحترافية المغربية".

الوداد سيحاول السيطرة على مجريات اللقاء من أجل تحقيق الفوز اليوم والذي يضمن له الاستمرار والبقاء على رأس جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، حيث يعتلي الفريق الصدارة حاليا برصيد 37 نقطة.

مفاجآت في قائمة جاريدو لمواجهة نهضة بركان


وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد أعلن قائمة مباراة نهضة بركان وشهدت مفاجآت عديدة.

وجاءت قائمة الوداد على النحو التالي:


رضا التكناوتي ـ عيسى السيودي ـ بدر كدارين ـ يحيى جبران ـ إسماعيل الحداد ـ أيمن الحسوني ـ إبراهيم النقاش ـ هيثم البهجة ـ صلاح الدين السعيدي - إبراهيم نجم الدين ـ أيوب العملود ـ حمزة أسرير ـ يحيى عطية الله ـ إبراهيم كومارا ـ محمد السيداني ـ وليد الكرتي ـ عادل الرحايلي ـ كازادي كاسونجو .

وعلى الجانب الآخر فإن نهضة بركان سيحاول أن يخرج بنتيجة الفوز من مواجهة اليوم أمام الوداد وإن كان الأمر صعبا لكن الغاية التي يرغب في الوصول إليها وهي الانتقال للمركز الثاني وتقليص الفارق مع وداد الأمة إلى نقطة وحيدة.

ورغم أن مباراة اليوم قمة كبيرة في الدوري المغربي، إلا أن الجميع يوجه انتقادات كبيرة للوداد خاصة أنه تراجع بشكل ملحوظ فيما يتعلبق بالمستوى ، بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة ، والرياضية المغربية .

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان في الدوري المغربي


وتلتقون مع مباراة الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت صنعاء ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الإمارات، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط المغربية.
اكتبلنا تعليق