مشاهدة مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج بث مباشر اليوم 25-8-2020 مباراة ودية

red-bull-salzburg-vs-liverpool
يواجه الريدز نظيره بطل النمسا مشاهدة مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب الفريق النمساوي في مواجهة ودية استعدادا لقادم المنافسات.

ويحمل ليفربول الكثير من الآمال في تكرار إنجازات المواسم الأخيرة في الموسم المقبل، الذي يبدأ بمواجهة قوية أمام أرسنال يوم السبت القادم على ملعب ويمبلي في كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج النمساوي اليوم


تنطلق قمة ليفربول وريد بول سالزبورج النمساوي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق.

ليفربول كان قد استقر به المطاف في معسكر بالنمسا بناء على تعليمات الألماني يورجن كلوب، وبالفعل رفض العودة إلى إنجلترا وفضل خوض مباراتين وديتين فقط قبل مواجهة أرسنال المرتقبة يوم السبت المقبل.

ولعب ليفربول مباراته المميزة أمام شتوتجارت الألماني في أول لقاء ودي في معسكر النمسا، ونجح في تجاوزه بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل للريدز كل من روبرتو فيرمينيو والغيني نابي كيتا وريان بريوستر، ليخرج فائزا في هذه المواجهة وتمنح الكثير من الثقة لزملاء النجم المصري محمد صلاح الذي شارك في جزء كبير من لقاء الفريق الألماني.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم أمام ريد بول سالزبورج:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ويليامز – جو جوميز - فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون.

في خط الوسط: فابينيو - نابي كيتا - جونز.

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينيو - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريد بول سالزبورج


وتتابعون مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج النمساوي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير في لقاء ودي سيكون بمثابة الاختبار الأخير للريدز قبل مواجهة الجانرز في كأس الدرع الخيرية، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة الفرعون محمد صلاح في جزء منها.
اكتبلنا تعليق