مشاهدة مباراة ليون وديجون بث مباشر اليوم 28-08-2020 الدوري الفرنسي

olympique-lyonnais-vs-dijon
يقص نادي أوليمبيك ليون شريط الدوري الفرنسي مشاهدة مباراة ليون وديجون بث مباشر اليوم الجمعة على ملعب جروباما ستاديوم في مهمة ليست صعبة على أصحاب الأرض العائدين من معترك أوروبي كبير، حيث تلتقون مع اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث لم يتمكن ليون من خوض أولى مواجهاته على خلفية العودة القريبة للغاية من العاصمة البرتغالية لشبونة، والمشاركة حتى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين خاض ديجون مواجهة صعبة أمام أنجيه والتي شهدت تفوق الأخير بهدف دون رد.

ليون يتألق في دوري أبطال أوروبا


تفوق نادي ليون في دوري أبطال أوروبا في النسخة التي انتهت مبارياتها منذ أيام قليلة بتتويج بايرن ميونخ الألماني باللقب على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي في النهائي بهدف دون رد جاء من توقيع كينجسلي كومان برأسية مميزة.

وتأهل ليون إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية قبل أن يخسر من البافاري بثلاثية بيضاء، بعد مباريات قوية ومفاجآت عديدة حققها أبناء المدير الفني رودي جارسيا، حيث أقصوا فريقي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي من الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة ليون وديجون اليوم في الدوري الفرنسي


ويستهل نادي ليون مشواره في الليج A بمواجهة ديجون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة.

وكان أوليمبيك ليون أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في المركز السابع بعد أن قررت رابطة الدوري الفرنسي إنهاء الموسم قبل 10 جولات من النهاية بتتويج باريس سان جيرمان باللقب على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في حين أنهى ديجون مشوار في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

التشكيل المتوقع لأوليمبيك ليون أمام ديجون:


في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.

في خط الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.

في خط الهجوم: تاكو إيكامبي - ممفيس ديباي.
اكتبلنا تعليق