مشاهدة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة بث مباشر اليوم 27-08-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-wadi-degla
يلتقي الفريق الفيومي مع نظيره الدجلاوي مشاهدة مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتراجع وادي دجلة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة ويأمل في أن يخرج من عنق الزجاجة وتسجيل الانتصار الذي يضمن له على الأقل المنافسة على البقاء في بطولة الدوري المحلي.

أما عن مصر المقاصة فيرغب هو الآخر تحت قيادة إيهاب جلال في استعادة أمجاد الفريق في بطولة الدوري المصري وتمثيل قوة إضافية للأهلي والزمالك وأندية المقدمة.

المقاصة ودجلة يعانيان في بطولة الدوري


الأمور تزداد تدهورا في كلا الفريقين خاصة على مستوى النتائج ، في ظل وجود منافسة قوية من الجميع سواء على المقدمة أو في المنتصف أو الصراع على البقاء في الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل.

توقيت مباراة مصر للمقاصة ووادي دجلة:


ويطير دجلة نحو صوب ملعب المقاولون العرب حيث مواجهة مصر للمقاصة في مواجهة لن تكون صعبة، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وجاءت مباراة الدور الأول في الدوري قوية للغاية حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وهي نتيجة تجعلنا ننتظر تحسن في المستوى الفني والتكتيكي في المباريات المقبلة.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام المقاصة


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: بسام وليد – أحمد رمضان "بيكام" – محمود مرعي – إيزهاكو يعقوبو

الوسط: محمد عبد العاطي – أحمد سعيد – بوزاس فاسيليوس

الهجوم: رفيق كابو – حسام عرفات – رجب عمران
اكتبلنا تعليق