مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بث مباشر اليوم 10-08-2020 الدوري الأوروبي

manchester-united-vs-kobenhavn
يستعد الشياطين لخوض اختبار مثير أمام بطل الدانمارك، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بث مباشر اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب راين إينرجي ستاديون.

ويواصل نادي كوبنهاجن الدانماركي مغامرته المثيرة على الملاعب الألمانية بعد الوصول إلى ربع النهائي متفوقا على إسطنبول باشاك شهير التركي في دور الستة عشر فبعد أن حقق الأخير الفوز بهدف على ملعبه تمكن الفريق الدنماركي من قلب الطاولة وتسجيل ثلاثية في الإياب.

واحتل كوبنهاجن المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور المجموعات في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط خلف مالمو السويدي الذي ودع المسابقة من دور الستة عشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم باليوروباليج:


وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد.

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن الدانماركي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي الذي علق على واحدة من المباريات القوية في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا والتي جمعت برشلونة ونابولي والتي حسمها البارسا لصالحه بثلاثة أهداف لهدف والتأهل لربع النهائي.

الشياطين الحمر تسيدوا الموقف في دور المجموعات بالدوري الأوروبي بعد أن اعتلوا صدارة المجموعة الأخيرة برصيد 13 نقطة متفوقا على إي زد الكمار الهولندي، بعدها كان عليه أن ينهي مغامرة لاسك لينز النمساوي في دور الستة عشر بالفوز عليه ذهابا بخماسية نظيفة وإيابا بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام كوبنهاجن:


في حراسة المرمى : سيرجيو روميرو.

في خط الدفاع : ليندلوف – هاري ماجواير – ويليامز - وان بيساكا .

في خط الوسط : بوجبا – ماتيتش – ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود.

في خط الهجوم : برونو فيرنانديز - أنطوني مارسيال .
اكتبلنا تعليق