مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر لايف 7-8-2020 في دوري ابطال اوروبا

manchester-city-vs-real-madrid
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر يستعد ملايين المتابعين حول العالم لمتابعة الأبطال مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد بالعاصمة البريطانية لندن في ظل عدم وجود حضور جماهيري.

غياب الجماهير يصب في صالح ريال مدريد

وتغيب الجماهير عن مدرجات ملعب الاتحاد بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة على الجميع في إنجلترا على خلفية جائحة كورونا التي التهمت الملايين من البشر سواء بالموت أو بالإصابة، حيث تأتي مواجهة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ظروف مختلفة عن مباراة الذهاب التي شهدت تواجدا جماهيريا كبيرا في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويعد عامل غياب الجمهور من العوامل التي قد تعطي ريال مدريد أفضلية لأن عنصر القوة التي يتمتع به مانشستر سيتي سيكون غير متواجد، لكن هذا العنصر لم يحرز تقدما في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف في مدريد قبل أن تتوقف الحياة تماما بسبب كورونا .

جوارديولا يسعى لصناعة تاريخ جديد أمام ريال مدريد


جوارديولا قاد 3 أندية حتى الآن في مسيرته منذ عام 2008 وحتى عام 2012 مع برشلونة خاض معهم 15 مباراة ضد ريال مدريد فاز في 9 مواجهات وهو رقم كبير للغاية يدل على القوة التي تمتع بها الفريق الكتالوني في فترة المدرب الإسباني الكبير.

أما عن المواجهات التي خاضها جوارديولا مع كل الفرق التي قادها أمام الملكي فقد جاءت 18 مواجهة تمكن خلالها المدرب من تسجيل الانتصار في 10 مناسبات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مثلهم.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد صراع شرس مع برشلونة طيلة الموسم وخاصة بعد فترة التوقف، حيث ظهر الملكي بصورة مغايرة تماما وبدا كأنه يريد أن يحقق شيئا مختلفا وهو ما حدث بالفعل حيث تفوق الملكي على البارسا في كل شئ ليخطف اللقب الرابع والثلاثين في مسيرته.

أما نادي مانشستر سيتي فلم يتمكن من المحافظة على لقب الدوري الإنجليزي بعد التتويج به في الموسم الماضي، حيث ظهر الفارق الكبير بين ليفربول المتوج باللقب وبين السيتي، قبل أن يودع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أرسنال من نصف النهائي ليتبقى له فقط دوري أبطال أوروبا لذا فإن جوارديولا سيعد أسلحته جيدا لمنع أي مفاجآت قد تحدث في ملعب الاتحاد.

قائمة ريال مدريد لمواجة السيتي الليلة:


توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم:


لا تبتعدوا كثيرا عن المتعة فهي قريبة للغاية بعودة دوري الأبطال من بوابة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال ريال مدريد بدون تقطيع ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان.

ريال مدريد لم يكن في أفضل حالاته بدور المجموعات بشهادة الجميع لكن وكما عودنا الفريق الملكي تحت قيادة زين الدين زيدان فإنه يسير بنسق مرتفع في البطولة ويبدأ بطريقة سيئة ثم جولة بعد الأخرى يتحسن الأداء ويصبح الفريق أكثر قوة وهو ما تحقق بالفعل.

من ينسى الهزيمة الثقيلة للملكي على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس في أول محطة له بدور المجموعات أمام باريس سان جيرمان ، بثلاثة أهداف دون رد، ورغم الهزيمة الثقيلة إلا أن فلورنتينو بيريز منح الثقة لزيدان واللاعبين وهو ما أنتج بعد ذلك نتائج إيجابية قادت الفريق لدور الستة عشر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد البي اس جي.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام مانشستر سيتي:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – كاسيميرو – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – فينسيوس جونيور

على الجانب الآخر فإن هناك نادي قوي يحاول دائما تقديم المتعة والنتائج المميزة وهو مانشستر سيتي الذي نجح في أن يصل إلى دور الستة عشر بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة وتأهل رفقة مفاجأة البطولة حتى الآن نادي أتلانتا الإيطالي.

هدف دي بروين يفوز بجائزة افضل هدف هذا الموسم في مانشستر سيتي


التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام ريال مدريد:


في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – فيرناندينيو – نيكولاس أوتاميندي – أولكساندر زينتشينكو .

في خط الوسط: فيل فودين – دافيد سيلفا – كيفين دي بروين

في خط الهجوم: رحيم سترلينج – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا.

وسجل مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 18 هدفا في 7 مباريات لعبها ، وتلقت شباكه 5 أهداف، أما ريال مدريد فقد أحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف وهو رقم كبير للغاية لكنه تحسن كثيرا منذ العودة من فترة التوقف.
اكتبلنا تعليق