بث مباشر|مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج لايف 18-08-2020 دوري أبطال أوروبا

leipzig-vs-paris-saint-germain
تواصل أندية فرنسا وألمانيا كتابة التاريخ في التشامبيونزليج مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة حيث تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يقف الجميع أمام أندية فرنسا وألمانيا مندهشا بعد أن فرضوا السيطرة على الكرة الأوروبية في دوري الأبطال بتواجد فريقين من كل منهما، وهي سابقة تاريخية في البطولة الأعرق في القارة العجوز.

التاريخ ينحاز لنادي العاصمة الفرنسية على الأندية الألمانية


سباق مثير بين الأندية الأربعة من أجل الذهاب بعيدا في بطولة تجسدت فيها القوة البدنية والروح العالية التي رجحت كافة كل من لايبزيج الألماني وليون الفرنسي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وخاض فريق باريس سان جيرمان 17 مواجهة سابقة مع الأندية الألمانية تمكن خلالها من الفوز في 10 مباريات وهو رقم كبير للغاية وتفوق واضح ، في حين خسر في 5 مناسبات وتعادل في مواجهتين، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم فوز باريس سان جيرمان بأي لقب من ألقاب دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يحسن اللعب ضد أندية الدوري الألماني فقد واجه 5 أندية هناك لم يكن من بينها لايبزيج، أي أنها اليوم هي المباراة الرسمية رقم 1 بين الفريقين، وهو ما يجعلنا نتشوق أكثر لرؤيتها بين باريس سان جيرمان ولايبزيج في قمة تستحق المتابعة.

باريس على طريق اللقب الأول.. فهل يفعلها نيمار مرة أخرى؟


لم يسبق أن فاز الباريسيون بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل، لكن الفرصة ربما حانت وأصبحت قريبة للغاية، لما لا والفريق يمتلك الكثير من اللاعبين ممن يصنعون الكثير من الفوارق ، فهناك البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي توج بهذا اللقب رفقة برشلونة قبل أت يرحل إلى باريس مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها.

وأنهى باريس سان جيرمان دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة حيث لم يتعرض للخسارة مطلقا في هذا الدور، وإنما جاءت الهزيمة الوحيدة له أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الستة عشر على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وهنا علينا أن نشير إلى أن آخر فريق ألماني واجهه باريس سان جيرمان هو بورسيا دورتموند ورغم الخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف، إلا أنه استفاق وتمكن من تحقيق انتصار على ملعب بارك دي برانس بثنائية بيضاء.

العامل المشترك في لقائي دورتموند كان هو نيمار الذي سجل في سيجنال إيدونا بارك هدف تقليص الفارق وأبقى على حظوظ الباريسيين في التأهل وهو ما كان بالفعل حيث أعاد البرازيلي التسجيل رفقة خوان بيرنات ليعبر بطل فرنسا إلى ربع النهائي ويواجه أتلانتا الإيطالي ويتغلب عليه بصعوبة بثنائية مقابل هدف.

التشكيل الرسمي  لباريس سان جيرمان أمام لايبزيج:


في حراسة المرمى : سيرجيو ريكو .

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – كيمبيمبي – كيرير و خوان بيرنات .

في خط الوسط : ادريسا جوييه – ماركينيوس – انخيل دي ماريا – نيمار دا سيلفا .

في خط الهجوم : ماورو ايكاردي - كيليان مبابي.

ويبدو من التشكيلة المتوقعة التي بين أيديكم غياب عنصر فعال ومؤثر وهو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي استبعد بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء أتلانتا حيث كان واحدا من نجوم المباراة بامتياز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم


وتلتقون مع بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بدون تقطيع اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

المتعة ستكون حاضرة في ملعب النور بلشبونة البرتغالية حيث يمكنكم متابعة لقاء باريس سان جيرمان ولايبزيج بحلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

مجموعة من اللاعبين أصحاب الطموح تواجدوا سويا في فريق يسمى لايبزيج لتبدأ رحلة الكفاح نحو لقب سيكون تاريخيا إن حدث ، فمنذ الوهلة الأولى التي ظهر عليها الثيران الحمراء في الدوري الألماني وتقديمهم مباريات قوية وبأداء غير طبيعي لم يلاحظ أحد أن تتواصل المغامرة في دوري أبطال أوروبا.

نجوم لايبزيج أنهوا دور المجموعات متصدرين برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن أوليمبيك ليون وللمفارقة الغريبة أن الفريقين قد تأهلا إلى نصف نهائي التشامبيونزليج بعد إقصاء عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة والتي رشحها البعض للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

بعد أن تأهل الثيران الحمراء إلى ثمن النهائي كان عليهم أن يختبروا قوتهم الكبيرة بقيادة مدربهم الشاب ناجسلمان أمام وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو فريق توتنهام هوتسبر حيث حقق الفريق الألماني الفوز ذهابا بهدف تيمو فيرنر، وإيابا بثلاثية نظيفة على ملعب ريد بول أرينا.

بعد وصول تاريخي من لايبزيج إلى ربع النهائي، زاد الاختبار وهذه المرة بات على الفريق أن يواجه ناديا أقصى حامل لقب دوري الأبطال ليفربول الإنجليزي، وهو أتلتيكو مدريد، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم الثلاثاء.

والتقى لايبزيج مع أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي في لشبونة، وتقدم الفريق الألماني بهدف أحبط كل الخطط التي أعدها الأرجنتيني دييجو سيميوني، ليبدأ في منح الثقة للبرتغالي جواو فيليكس وبالفعل أنعش الأخير هجوم الروخي بلانكوس وبات يقترب بشدة من مرمى لايبزيج قبل أن يتعادل فيليكس بهدف من ركلة جزاء، لكن الدقائق الأخيرة ابتسمت لأبناء المدرب الشاب ناجسلمان بهدف قاده لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي لفريق لايبزيج أمام باريس سان جيرمان:


في حراسة المرمى: بيتير جالوتشي.

في خط الدفاع: أنخيلينيو – مارسيل هالسيتينبيرج – دايوت أوباميكانو – لوكاس كولستيرمان.

في خط الوسط: كيفين كامبل – كونراد لايمر – مارسيل سابيتزر.

في خط الهجوم: كريستوفر نكونو – داني أولمو – يوسف بولسين.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم


الاستوديو التحليلي لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج يبدأ قبل انطلاقة اللقاء بساعة نظرا لأهمية المواجهة والرغبة من الجانبين في تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى كل منهما، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيح بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت بخاصية الفور كيه ويعلق عليها المغربي جواد بده.

الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أشاد بنجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا وبإمكانياته الكبيرة في صناعة الفارق، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن هناك الكثير من اللاعبين المهمين داخل الفريق، في حين شدد مدرب لايبزيج ناجسلمان على أن فريقه جاهز بقوة لمقارعة نادي العاصمة الفرنسية باريس ويثق في لاعبيه على بلوغ نهائي دوري الأبطال.
اكتبلنا تعليق