مشاهدة مباراة كوبنهاجن وباشاك شهير بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري الأوروبي

kobenhavn-vs-medipol-basaksehir-f.k
ستكون الفرصة مواتية أمام كوبنهاجن لاستعادة بريقه ، مشاهدة مباراة كوبنهاجن وإسطنبول باشاكشهر بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب باركن ستاديون في العاصمة الدنماركية بإياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويأمل إسطنبول باشاكشهر التركي في الحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، لكن المهمة ستكون صعبة الفريق التركي القادم في ظروف استثنائية لكن ميزة عدم حضور الجماهير قد تصب في صالح الضيوف.

أورساتو يدير قمة إسطنبول باشاكشهر وكوبنهاجن:


ومن المقرر أن يقود الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو قمة إسطنبول باشاكشهر وكوبنهاجن في إياب دور الستة عشر من بطولة اليوروباليج ويعاونه كل حكم مساعد أول لورنزو مانجانلي، وحكم مساعد ثان أليساندرو جيالاتيني.

القنوات الناقلة لمباراة إسطنبول باشاكشهر وكوبنهاجن اليوم


وتأتي مباراة إسطنبول باشاكشهر وكوبنهاجن في واحدة من اللقاءات خارج التوقعات خاصة أن الثنائي قدما الكثير من الأداء والمستوى المميز ، بث مباشر مباراة إسطنبول باشاكشهر وكوبنهاجن بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

وتمكن كوبنهاجن الدانماركي من خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر بعد أن أطاح بسيلتيك الأسكتلندي العريق فبعد التعادل الإيجابي في الدانمارك بهدف لمثله ذهابا، شهدت مباراة الإياب تفوق الضيوف الذين حققوا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مفاجأة غير متوقعة.

أما إسطنبول باشاكشهر التركي فقد نجح في إقصاء سبورتنج لشبونة البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية من دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، وهو أحد الأندية المميزة في البطولة في الموسم الحالي، وبإمكانه الحفاظ على نتيجة الذهاب حيث تمكن من الفوز بهدف دون رد على ملعبه ووسط جماهيره قبل توقف النشاط الكروي.

موعد مباراة كوبنهاجن وإسطنبول باشاكشهر اليوم في اليوروباليج


وتقام مباراة كوبنهاجن وإسطنبول باشاكشهر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق