مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم 7-8-2020 في دوري ابطال اوروبا

juventus-vs-olympique-lyonnais
تستعد كتيبة السيدة العجوز لوضع حد لمسيرته بالأبطال ، مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم الخميس في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

ترقب في تورينو من أجل متابعة مباراة يوفنتوس الإيطالي اليوم أمام ليون الفرنسي الطامح لإحداث المفاجأة والتأهل لربع النهائي فربما يكون اللقب على بعد خطوات منه خاصة أن جميع المباريات القادمة ستكون فيها الأدوار من لقاء واحد وليس من مباراتين ذهاب وإياب نظرا للظروف التي يمر بها العالم حاليا وتفشي وباء كورونا.

هدفان يصعدان بيوفنتوس إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


زادت الأمور صعوبة بعد أن حقق أوليمبيك ليون فوزا ثمينا على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء الذهاب الذي أقيم قبل تفشي الوباء بهدف دون رد، ليمنح الفريق أفضلية كبيرة ويضع ضغطا كبيرا على البيانكونيري الذي يأمل في أن يعوض خسارته بتسجيل ثنائية تقوده إلى ربع النهائي.

"ليون" كلمة السر في مستقبل رونالدو مع يوفنتوس


يحلم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بمداعبة لقب التشامبيونزليج هذا الموسم بعدما حمله مع مانشستر يونايتد وريال مدريد من قبل في إنجاز تاريخي للدون البرتغالي ليصبح أسطورة حية في عالم كرة القدم، لكن الأمور ربما تسير عكس التيار ويقلب ليون الطاولة على السيدة العجوز، لذا فإن الحلم قد يتبخر في الصعود إلى ربع النهائي وملامسة البطولة وهو الحلم الذي غادر الدون مدريد من أجله لخوض تجربة جديدة مع البيانكونيري.

ورغم أن يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري قبل نهايته بجولتين، واضعا حدا لسلسلة النتائج السلبية هذا الموسم بعد خسارة السوبر الإيطالي أمام لاتسيو ومن ثم خسارة لقب كأس إيطاليا على يد نابولي.

وحسم السيدة العجوز لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، لكنه وطيلة تسع سنوات وصل الفريق للمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا في أكثر من مناسبة وخسرها جميعها ليبقى الصعود إلى منصة التتويج الأوروبي أمر لا بد منه بعد فترة صيام طويلة وطويلة جدا منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي.

وفي حال الخسارة اليوم أو الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا كما حدث في الموسم الماضي أمام أياكس أمستردام الهولندي، فإن رونالدو قد يفكر في مغادرة يوفنتوس إلى وجهة جديدة وربما تكون باريس سان جيرمان كما أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بأن الدون يسعى للانتقال إلى فرنسا وخوض معترك جديد بجانب كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

موعد مباراة يوفنتوس وليون اليوم في دوري الأبطال


يتحرك نادي ليون من فرنسا إلى إيطاليا من أجل هدف واحد وهو انتزاع بطاقة العبور إلى الدور القادم، ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون بدون تقطيع اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت عمان ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط.

يوفنتوس يبحث عن التألق أمام ليون


التألق الذي ظهر على البيانكونيري في دور المجموعات حيث تمكن الفريق من تحقيق 5 انتصارات من أصل 6 مباريات لعبها وتعادل في لقاء واحد ليتصدر مجموعته برصيد 16 نقطة ويترك المركز الثاني لفريق أتلتيكو مدريد (10 نقاط).

سجل يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية 12 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف، خسر في لقاء وحيد وهو لقاء الدور الأول بهدف نظيف، ويتطلع لأن يكون هذه الخسارة هي الأولى في التشامبيونزليج.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ليون اليوم:


في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

في خط الدفاع: دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – خوان كوادرادو

في خط الوسط: رودريجو بنتانكور – أدريان رابيو – ميراليم بيانيتش

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا – فديريكو بيرنارديسكي

ليون يبحث عن انتصاره الرابع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فللمفارقة فقد سجل انتصارين فقط في دور المجموعات وانتصار على يوفنتوس في لقاء الذهاب، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما، لكن هذه الأرقام لن يكون لها أي معيار في حال تأهل الفريق الفرنسي إلى ربع نهائي التشامبيونزليج على حساب واحد من المرشحين للتتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليون اليوم


سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم على موعد مع مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم الخميس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي في ظل وجود استوديو تحليلي يبدأ مع حلول الساعة الثامنة أي قبل انطلاق اللقاء بساعة.
اكتبلنا تعليق