مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 29-7-2020 في الدوري الايطالي

juventus-vs-as-roma
مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان، مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في قمة مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي والمقرر إقامتها على ملعب أليانز ستاديوم.

قمة كبيرة في الكرة الإيطالية لكنها تأتي في أجواء هادئة بعد تتويج يوفنتوس بلقب الدوري قبل جولتين بعد التغلب على سامبدوريا بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق العاصمة الإيطالية قد ضمن تأهله رسميا إلى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي بعد أن وصل إلى ٦٧ نقطة محتلا بها المركز الخامس خلف المتصدر والبطل يوفنتوس وانتر ميلان صاحب المركز الثاني وأتلانتا الثالث ولاتسيو الذي يحل رابعا.

وسيحاول نادي يوفنتوس العودة من جديد لسكة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية على يد كالياري بهدفين نظيفين لتكون بمثابة الضربة القوية لأحلام كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز في صراع الصدارة على لقب الهدافين مع تشيرو ايموبيلي الذي يبتعد في الصدارة بفارق ٤ أهداف.

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم


من المقرر أن تنطلق مواجهة يوفنتوس وروما اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبوظبي.

ويحتفل يوفنتوس اليوم أمام روما بحمل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، باعتبارها المباراة الأخيرة للسيدة العجوز على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو هذا الموسم.

وترددت أنباء قوية في الآونة الأخيرة في الصحف الإيطالية عن رغبة أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في الإطاحة بالمدير الفني ماوريتسيو ساري من منصبه والاستعانة بالمدرب السابق للسيدة العجوز ماسميليانو أليجري خاصة أن الفريق لا يقدم المستوى المأمول منه في فترة ما بعد التوقف.
اكتبلنا تعليق