مشاهدة مباراة انتر ميلان وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 10-08-2020 الدوري الأوروبي

internazionale-vs-bayer-04-leverkusen
يمهد النيراتزوي طريقه نحو التتويج بالدوري الأوروبي ، مشاهدة مباراة انتر ميلان وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إسبريت أرينا ربع نهائي بطولة اليوروباليج.

بالطبع لن ينسى عشاق الكرة هدف الفرنسي زين الدين زيدان في مرمى باير ليفركوزن في مطلع الألفية الثالثة بنهائي دوري أبطال أوروبا والذي منح فريقه اللقب بطريقة لا يفعلها سوى الكبار.

في الموسم الحالي يذكرت ليفركوزن بهذه النسخة الحديدية لكن هذه المرة في الدوري الأوروبي البطولة الثانية بعد دوري الأبطال، بث مباشر مباراة انتر ميلان وباير ليفركوزن بدون تقطيع.

وسيكون الفائز من مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن على موعد مع مواجهة الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري وربما يكون هنا الطريق مفروش بالورود لمن يتأهل من قمة اليوم.

موعد مباراة انتر ميلان وباير ليفركوزن:


وتتجه أنظار عشاق الكرة في كل مكان إلى ملعب إسبريت أرينا لمشاهدة مباراة انتر ميلان وباير ليفركوزن في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مسقط.

ونجح باير ليفركوزن في تكرار فوزه على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في إياب دور الستة عشر من اليوروباليج ليضرب موعدا مع عملاق إيطالي كبيرة في دور سيقام من مباراة وحيدة على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا التي غيرت في الكثير من نظام دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن:


وسيتم نقل مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي وذلك في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت.

وحسم إنتر ميلان تأهله إلى ربع نهائي اليوروباليج بعد أن تفوق على خيتافي الإسباني بهدفين دون رد سجلهما البلجيكي روميلو لوكاكو والدانماركي كريستيان إيريكسن.

التشكيل المتوقع لإنتر أمام باير ليفركوزن:


في حراسة المرمى : هاندانوفيتش .

في خط الدفاع : دي فري – باستوني – دييجو جودين .

في خط الوسط : أشلي يونج – جاليارديني – بروزوفيتش – باريلا – دامبروسيو.

في خط الهجوم : لوكاكو و لاوتارو مارتينيز.
اكتبلنا تعليق