مشاهدة مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود بث مباشر اليوم 23-08-2020 الدوري المصري

haras-el-hedoud-vs--al-ismaily
يحل الدراويش ضيفا على نظيره الحدود، مشاهدة مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الحالية، والتي تأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المكس.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، في حين يأتي حرس الحدود في المرتبة الحادية عشر برصيد 22 نقطة، وهي محاولة من الفريقين من أجل تخطي عقبة المواجهة المرتقبة اليوم في ملعب مميز للغاية في عروس البحر الأبيض المتوسط.

وكان المفترض أن يخوض الإسماعيلي أولى مبارياته عقب التوقف أمام المصري في ديربي القناة لكنها تأجلت بعد إصابة عدد كبير من نجوم الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا واستحالة إقامتها في موعدها، لكنه خاض مباراة قوية في الجولة الماضية أمام وادي دجلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام حرس الحدود:


في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: أحمد أيمن – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم.

في خط الوسط الدفاعي: عمر الوحش – عماد حمدي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي – مدحت فقوسة – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.

أما فريق حرس الحدود فقد خاض مواجهتين منذ استئناف المسابقة من جديد، حيث لعب أمام دجلة وخسر بهدف دون رد، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على طنطا.

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم


ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره الحرس على ملعب المكس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان.

وتذاع مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت من خلال القمر الصناعي نايل سات مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم السابقين في الأندية.
اكتبلنا تعليق