مشاهدة مباراة خيتافي وانتر ميلان بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري الأوروبي

getafe-cf-vs-internazionale
سيتعين على النيراتزوري إظهار قدراته ، مشاهدة مباراة انتر ميلان وخيتافي بث مباشر اليوم الأربعاء في محطة مهمة بدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب فيلتينس ارينا في ألمانيا.

إنتر ميلان يواجه خيتافي في مباراة إقصائية واحدة


الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" كان قد قرر في وقت سابق أن تقام المباريات الحاسمة من بطولة الدوري الأوروبي دوري أبطال أوروبا من مباراة واحدة في ملاعب محايدة من أجل حجز بطاقات التأهل وإنهاء الموسم بطريقة مثالية على خلفية جائحة كورونا التي اجتاحت العالم في النصف الأول من عام 2020 ومازالت مستمرة.

وتقام قمة إنتر ميلان وخيتافي على ملعب نادي شالكه فيلتينس ارينا وهو أحد الملاعب المميزة الذي سيشهد مدرجات خالية من متابعيها نظرا لانتشار الفيروس القاتل وتطبيقا للإجراءات الاحترازية المتفق عليها في ألمانيا وغيرها من البلاد.

توقيت مباراة إنتر ميلان وخيتافي اليوم


ويلتقي إنتر ميلان مع خيتافي في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، كما أنه من المنتظر أن تنطلق بث مباشر مباراة إنتر ميلان وخيتافي في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء.

وتأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف كل من برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني ليصطدم بفريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري ويتمكن من الفوز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 وإيابا بنتيجة 2-1، ليعبر إلى دور الستة عشر لملاقاة خيتافي.

وقبل أن يخوض الفريقان مباراة الذهاب كان فيروس كورونا قد انتشر وخرج القرار بتوقف جميع الأنشطة الرياضية ومن بينها الدوري الأوروبي، ليلاقي كل فريق الآخر في مباراة واحدة على ملعب فيلتنس أرينا في ألمانيا، ويمني النفس بالتأهل لربع النهائي والمنافسة على لقب بعد توديعه لجميع البطولات التي شارك بها هذا الموسم.

ويعلق على مواجهة إنتر ميلان وخيتافي سوار الذهب في لقاء يأتيكم عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3.
اكتبلنا تعليق