مشاهدة مباراة موناكو وميتز بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري الفرنسي

fc-metz-vs-as-monaco-fc
يلتقي ميتز مع نظيره نادي الإمارة الفرنسية مشاهدة مباراة موناكو وميتز بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وتحديدا الأسبوع الثاني من المسابقة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب سانت سيمفوريان.

وخاض نادي موناكو الفرنسي أولى مبارياته في المسابقة يوم 23 أغسطس الجاري على ملعب لويس الثاني أمام ستاد ريمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في أول مباراة رسمية تحت القيادة الفنية للكرواني نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني.

وتقدم ستاد ريمس في النتيجة بثنائية نظيفة في الشوط الأول، قبل أن يشق موناكو طريقه نحو التعادل في الشوط الثاني وسجل هدفين في 8 دقائق فقط، ليحقق أول نقطة هذا الموسم، وإن اعتبرها جمهوره خسارة حيث جاءت المباراة على أرضه.

موعد مباراة موناكو وميتز اليوم


وينطلق لقاء موناكو ضد ميتز اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ولم يخض ميتز أولى مبارياته في بطولة الدوري الفرنسي، وذلك وفقا لما أعلنه الاتحاد الفرنسي بسبب مشاركة باريس سان جيرمان وأوليمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بتتويج بايرن ميونخ باللقب على حساب الفريق الباريسي.

أما عن استعدادات ميتز فقد خاض العديد من المباريات الودية لهل من أبرزها أمام مونبلييه وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ومن قبلها الفوز على ستراسبورج بثلاثة أهداف لهدفين، بث مباشر مباراة موناكو وميتز بدون تقطيع.

وتلتقون مع مباراة موناكو وميتز بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 وهي القناة الناقلة لجميع مباريات الدوري الفرنسي في المواسم الأخيرة بتعليق مضر اليوسف.
اكتبلنا تعليق