مشاهدة مباراة نادي مصر والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 26-08-2020 الدوري المصري

fc-masr-vs-el-masry-club
يتأهب ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستقبال مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ونادي مصر بث مباشر اليوم في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ولم يلعب نادي المصري البورسعيدي سوى مباراة واحدة فقط في الدوري عقب العودة من التوقف وتم تأجيل 3 مباريات بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبيه وإصابة أكثر من 16 لاعبا، الأمر الذي أثار الذعر في الفريق وقرر عدم خوض هذه المواجهات حفاظا على سلامة البقية الباقية منهم.

المباراة الوحيدة التي خاضها الفريق البورسعيدي جاءت أمام مصر للمقاصة يوم السبت الماضي على نفس الملعب "برج العرب" وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، لكن المدرب طارق العشري واللاعبين اعتبروها بداية ولديهم الكثير ليقدموه في الفترة المقبلة ولعل الانطلاقة تكون من لقاء اليوم أمام نادي مصر متذيل جدول الترتيب.

توقيت مباراة نادي مصر والمصري البورسعيدي


ويلاقي نادي مصر نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

نادي مصر يسير على الطريق الصحيح


يخطو نادي مصر خطوات مميزة في بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد فترة التوقف الطويلة التي اجتاحت العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، ففي 3 مواجهات خاضها الفريق بقيادة خالد جلال حقق 5 نقاط بتسجيله تعادلين أمام أسوان بهدف لمثله، وأمام الزمالك بدون أهداف، قبل أن يحقق فوزا ثمينا على الجونة بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ضد نادي مصر في الدوري


يحط نادي مصر الرحال في ملعب برج العرب الذي سيكون خاليا من جماهيره بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحفاظ على أرواح المشجعين، حيث يمكنكم متابعة بث مبارش مباراة المصري البورسعيدي ونادي مصر عبر قناة أون تايم سبورت 2 بتعليق حاتم بطيشة.
اكتبلنا تعليق