مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 22-08-2020 الدوري المصري

el-masry-club-vs-misr-elmaqasah
يصطدم أبناء الفيوم بنظيره في بورسعيد مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بالأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

المصري البورسعيدي يمر بأزمة وفترة غير عادية خاصة مع تفشي فيروس كورونا في الفريق وإصابة العديد من اللاعبين، الأمر الذي جعلهم يطلبون تأجيل أكثر من لقاء وبالفعل انصاع اتحاد الكرة خوفا على سلامة اللاعبين في الأخير بعد مشادات لفظية بين مسئولي النادي ومسئول الجبلاية واتهامامات متبادلة.

كان من المفترض أن يخوض المصري أولى مبارياته بعد العودة من فترة التوقف الطويلة بسبب كورونا أمام حرس الحدود وأصر الفريق على عدم اللعب رغم قرار الاتحاد بخوض اللقاء في موعده وكذلك ديربي القناة أمام الإسماعيلي، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم.

موعد مباراة المصري والمقاصة اليوم


تنتظر جماهير بورسعيد مباراة فريقهم الأولى في بطولة الدوري المصري عقب العودة من التوقف أمام المقاصة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصطف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

ورغم عدم خوض المصري لأي مباراة بعد العودة من التوقف، إلا أن الفريق البورسعيدي يتفوق في الترتيب العام للبطولة المحلية على مصر المقاصة باحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الفريق الفيومي.

ويعول طارق العشري مدرب المصري على لاعبيه الكبار من أجل تجاوز مهمة المقاصة حيث أن أي نتيجة غير الفوز ربما تضعه في مأزق حقيقي لأنه سيكون في وضع حساس للغاية فهو على بعد 4 نقاط فقط من صاحب المركز قبل الأخير نادي طنطا.

وكان المصري البورسعيدي خسر في لقاء الذهاب أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، لتصبح مباراة اليوم ثأرية لأبناء المدير الفني طارق العشري، ومهمة للغاية لمدرب الفريق الفيومي إيهاب جلال الذي يأمل في أن يخرج فائزا من هذه القمة المرتقبة.
اكتبلنا تعليق