مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 14-08-2020 الدوري المصري

يخوض أبناء بورسعيد قمة كبيرة أمام الدراويش، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والاسماعيلي بث مباشر اليوم الجمعة في ديربي القناة على ملعب برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري المحلي.

وخاض المصري البورسعيدي مباراة قوية أمام الزمالك يوم 6 أغسطس الجاري في لقاء مؤجل، وخسره بهدف دون رد جاء من توقيع محمود علاء ، وقبل مباراته الثانية عقب التوقف أمام حرس الحدود، أعلن النادي البورسعيدي تواجد 16 حالة إصابة كورونا بين صفوفه الأمر الذي اضطر اتحاد الكرة لتأجيل اللقاء حفاظا على سلامة اللاعبين.

المصري يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي


وكان مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية طالب بتأجيل مباراته أمام الإسماعيلي حيث لا يوجد لاعبون بالقدر الكاف لخوض اللقاء، حيث قوبل هذا الطلب بالرفض من اللجنة الخماسية التي تدير الجبلاية حاليا.

موعد مباراة المصري والإسماعيلي في الدوري الممتاز


ويخوض نادي المصري البورسعيدي اختبارا صعبا أمام الإسماعيلي في قمة تأتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

وجمع رجال المدرب طارق العشري 20 نقطة هذا الموسم من 17 مباراة لعبها الفريق حيث فاز في خمسة وتعادل في مثلها وخسر في سبع مواجهات ويحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري ويتفوق على الجونة صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

ولم يخض الإسماعيلي أية مباراة حتى الآن بعد فترة التوقف بصفة رسمية لكنه خاض عدة مباريات قوية كان آخرها أمام نادي مصر وانتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين، ونحن اليوم على موعد مع المواجهة الأولى الرسمية بعد فترة توقف طويلة، وبعدها سيستقبل وادي دجلة يوم الأربعاء القادم.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، أي أنه يتفوق بفارق نقطتين عن مضيفه اليوم الفريق البورسعيدي.
اكتبلنا تعليق